الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية رام الله والبيرة تنظم ورشة للمرحلة الثانية من مشروع إنتل

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 11:40 )
رام الله- معا- نظمت تربية رام الله والبيرة في مقرها ورشة توعوية لمديري ومدارس المحافظة لتعريفهم ببرنامج إنتل للتعليم والذي تعقده وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع شركة انتل ومؤسسة انجاز فلسطين.وذلك بهدف تدريب عدد من المعلمين في مختلف التخصصات في المرحلة التمهيدية.

وحضر الورشة ايوب عليان مدير التربية والتعليم وفؤاد ابو ثابت نائب مدير التربية والتعليم الاداري والمالي وعبد الكريم زيادة رئيس قسم التقنيات بالاضافة الي مدراء المدارس والمعلمين.

وفي كلمة له رحب عليان بالحضور واكد على اهمية تشجيع المعلمين والطلبة على استخدام التكنولوجيا في التعليم، وضرورة تدريب المعلمين على البرنامج بهدف تحسين جودة ونوعية التعليم.

من جانبه شكر النائب الاداري والمالي مديري المدارس على اهتمامهم بالعملية التعليمية، مشددا على اهمية هذا اللقاءات التي تهدف الى توعية المعلمين ومديري المدارس كما اكد على اهمية هذه المشاريع الرائدة وكيفية الاستفادة منها في بناء مشاريع تربوية.

كما شكر رئيس قسم التقنيات الحضور والمشاركين ومدربي برنامج إنتل للمرحلة الثانية ميسون العيس وزهير الديك وايمان الريماوي و جمال مسالمة الذين عرضوا مشاريع ناجحة لمديري المدارس وتمت مناقشتها.