الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسات جنين تجتمع تمهيدا للمؤتمر الشبابي

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 17:44 )
جنين - معا - عصري فياض- بحضور عشرين ممثلا لمؤسسات واندية شبابية في محافظة جنين ترأس كل من شروق ابو بكر وخالد زكارنة اجتماعا تمهيديا للمؤسسات والاندية المشاركة في المؤتمر شباب فلسطين الثاني والذي سيعقد في رام الله في يومي الرابع عشر والخامس عشر من شهر كانون اول القادم.

وقالت شروق ابو بكر إن الاجتماع كان مخصصا لشرح الية هذا المؤتمر وضرورة التحضير الجيد له والمشاركة الفاعله فيه من قبل المؤسسات الشبابية في محافظة جنين التي تود المشاركة فيه .

واضافت انه تم توزيع نماذج المشاركة على المؤسسات والاندية لتعبئتها وان اخر يوم لتسليم هذه النماذج المعبئة سيمون الرابع من الشهر القادم كانون اول لكيس يتم تسليمها لوزارة الشباب والرياضة.

وقالت ابو بكر عن نحو 80 شابا مشاركا في المؤتمر من محافظة جنين سيتم توزيعهم بالتساوي على يومي المؤتمر من اجل إيصال رؤيا شبابية لصناع القرار الفلسطيني ضمن الخطة الاستراتيجة الوطنية عبر القطاعية الشبابية في سياق عملية التنمية الوطنية واشراك القطاعات الشبابية في مناحي الحياه الفلسطينية.

وقد عبر المشارك نشات ابو مراد نائب رئيس نادي مرج بن عامر عن امله في مشاركة فاعلة لمؤسسات واندية جنين الشبابية عبر خطط وتوصيات علمية هادفة تساهم في دفع حجم مشاركة الشباب في الحياة الفلسطينية وصنع المستقبل.