الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اندية ارثوذكسي فلسطين تستقبل نادي ارثوذكسي عمان

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 02/12/2011 الساعة: 13:42 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية - وصل الى ارض الوطن قادما من عمان اليوم فريق الارثوذكسي عمان الذي تلقى دعوة من قبل اللجنة الاولمبية وعلى راسها اللواء جبريل الرجوب ،وكان في استقبال الوفد في اريحا الدكتور هاني الحصري رئيس نادي ارثوذكسي رام الله وخضر ابو عبارة عضو اتحاد كرة القدم ويوسف لافي وصالح البندك رئيس نادي ارثوذكسي بيت لحم والسيد رجا مسيح عضو ادارة سرية رام الله وفواز زلوم رئيس اتحاد السباحة ، ورحب لافي بالوفد الضيف باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية معبرا عن فخر الحركة الرياضية الدائم بمثل هذه الزيارات التي تقوم بها الوفود الاردنية ، ووجه السيد رجائي نفاع رئيس الوفد الاردني في كلمته التحية للجنة الاولمبية الفلسطينية معبرا عن شكره الكبير على لسان الوفد للواء الرجوب راعي هذه الزيارة ، ويتكون الوفد من 70 شخصا حيث يضم اربعة فرق نسوية في السباحة وكرة القدم وتنس الطاولة وكرة السلة .

وكان في استقبال الوفد في فندق الميرادور في رام الله السفيرالاردني لدى السلطة الوطنية الفلسطينية الوزير المفوض احمد العناب .
ويترأس الارثوذكسي الاردني الدكتور رجائي نفاع واعضاء الادارة السيدان رزق الجلدة ، ونائل قعوار .
|156246|
ويتكون الطاقم الفني من سليم سماوي والسيد زهير نصار اضافة الى وفد علامي يضم كل من محمد قدري حسن عن التلفزيون الاردني والدكتور ماجد عسيلة من صحيفة الغد ووليد غزالة ممثلا عن صحيفة الراي وريما العبادي من الدستور .

وسيمكث فريق ارثوذكسي عمان في فلسطين اربعة ايام يقيم فيها مباريات عديدة على مستوى كرة القدم والسباحة وكرة الطاولة والسلة ، اذ يلعب في رام الله امام تفاهم سرية رام الله والبيرة للبنات ، اضافة لخوضه الجمعة مباريات عديدة على مستوى الالعاب الفردية والجماعية ، بحيث يكون اللقاء الاول بين فريق تنس الطاولة لارثوذكسي عمان مع فريق بنات شباب نابلس ،وتقام عصر الجمعة مباراة كرة سلة تجمع تفاهم ارثوذكسي رام الله والسرية والفريق الضيف ارثوذكسي عمان.
|156245|
وسيستضيف ارثوذكسي رام الله الوفد الضيف في مقر السرية مساء الجمعة من خلال اقامة امسية احتفالية بهذه المناسبة ، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية .
وسيتوجه الفريق الزائر السبت الى بيت لحم لاجراء عدة مباريات مع اندية ارثوذكسي بيت جالا وبيت ساحور ، وسيقام هناك ايضا حفل عشاء احتفالا بهذه المناسبة العزيزة على اندية الارثوذكسي الفلسطينية.

وسيلعب ارثوذكسي عمان يوم السبت مباراة كرة سلة في صالة العمل الساعة السادسة مع تفاهم اندية بيت لحم "ارثوكسي بيت ساحور وارثوذكسي بيت جالا ودلاسال بيت لحم والعمل الكاثوليكي".

وسيلعب الساعة الرابعة والنصف مباريات تنس طاولة مع اندية بيت لحم.

كما وستجري عدة مسابقات في السباحة مع اندية دلاسال بيت لحم وارثوذكسي بيت ساحور.

ووجهت الاندية الارثوذكسية في فلسطين الشكر للجنة الاولمبية لرعايتها وفد نادي عمان الارثوذكسي .
|156241|

|156239|

|156238|