السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الخليل تستضيف وفداً من القنصلية الأمريكية

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 22:11 )
الخليل- معا- زار وفد من القنصلية الأمريكية جامعة الخليل يترأسهم الملحق الإعلامي إرليسا رينولدز والمسؤول الإعلامي بمكتب شؤون الشرق الأدنى وشمال إفريقيا في وزارة الخارجية الأمريكية أمبروز سيلز وبعض المستشارين الإعلاميين في القنصلية.

واستقبل الوفد الزائر رئيس قسم الإعلام الدكتور قيس أبو عياش وأساتذة القسم، وتحدث الطرفان عن سبل التعاون في مجالات الإعلام بين جامعة الخليل والقنصلية الأمريكية.

وألقى أمبروز سيلز محاضرة لطلبة قسم الإعلام حول العمل الإعلامي في نقل السياسة الخارجية الأمريكية للصحفيين وممثلي وسائل الإعلام، وفتح المجال للنقاش خلال المحاضرة حول القضايا التي طرحها سيلز، وخصوصاً موضوع عمل الناطقين الإعلاميين في وزارة الخارجية الأمريكية تجاه القضايا العالمية عامة والقضية الفلسطينية خاصة.

وفي نهاية المحاضرة تقدم رئيس قسم الإعلام الدكتور قيس أبو عياش والهيئة التدريسية وطلبة القسم بشكر الوفد الزائر، ووضح أبو عياش أن مثل هذه الزيارات تجعل طلبة الإعلام أكثر اطلاعاً على السياسة الإعلامية لوزارة الخارجية الأمريكية، لتساعد في بناء شخصيتهم الصحفية المستقبلية، ليكونوا إعلاميين ناجحين في نقل الخطاب الإعلامي الفلسطيني إلى الشعب الأمريكي.