السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طموح تختتم المرحلة الأولى من مشروع "من الثانوية إلى الكلية"

نشر بتاريخ: 03/12/2011 ( آخر تحديث: 03/12/2011 الساعة: 12:05 )
غزة - معا - اختتمت جمعية طموح لتنمية المهارات المرحلة الأولى من مشروع "من الثانوية إلى الكلية" لطلبة الثانوية العامة في محافظات رفح وخانيونس والوسطى، والممول من الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

وقال أ.محمد الكيالي رئيس مجلس إدارة طموح "إن الهدف من المشروع المساهمة في تحسين المستوى الدراسي لطلبة المرحلة الثانوية، والعمل على تعزيز ثقتهم في أنفسهم وتحضيرهم لمستقبلهم الجامعي".

وأضاف "أننا نسعى لرفع الوعي والمعرفة لطلبة الثانوية العامة في موضوعات تخصهم ،والعمل على إكساب الطلبة مهارات التعامل مع ورقة الامتحان و التعرف على استراتيجيات المذاكرة الجيدة وطرق اجتياز الامتحانات بسهولة".

وبدوره أوضح طارق الزعيم منسق المشروع أن فعاليات المرحلة الأولى تضمنت (32) ورشة عمل موزعة على (8) مدارس، واستهدفت أكثر من (500) طالب وطالبة.

وقال الزعيم" إن المشروع لاقى نجاحا كبيرا وإشادة من قبل الطلاب والطالبات, كما ودعا مدراء المدارس والمناطق التعليمية إلى استهداف أكبر عدد ممكن من الطلاب لأهمية المحاضرات وأثرها الإيجابي على تحصيلهم الدراسي".

وذكر انه سيتم تنفيذ المرحلة الثانية والثالثة في محافظات الشمال وغزة بواقع (48) ورشة موزعة على (12) مدرسة ثانوية للطلاب والطالبات.