الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان كفاح المرأة يعقد اجتماعا لهيئته الإدارية في طولكرم

نشر بتاريخ: 03/12/2011 ( آخر تحديث: 03/12/2011 الساعة: 16:42 )
رام الله -معا- عقد اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني في محافظة طولكرم اجتماعاً لهيئته الإدارية، بحضور مسؤولة كفاح المرأة في الضفة الغربية ابتسام زيدان ومسؤولة الاتحاد في المحافظة مريم عثمان وأمين سر الجبهة في المحافظة حسام زيدان وعدد من عضوات الهيئة الإدارية للاتحاد حيث افتتح الاجتماع أمين سر الجبهة في المحافظة حسام زيدان بنقل تحيات الأمين العام والقيادة وما توليه القيادة من اهتمام لهذا القطاع باعتباره ركيزة أساسية من الركائز التي يقوم عليها التنظيم في الضفة الغربية .

وتحدثت مسؤولة الاتحاد في الضفة الغربية عن الوضع السياسي وتطرقت إلى العديد من الأمور التي تمر بها القضية الفلسطينية منذ اتخاذ سيادة الرئيس أبو مازن القرار بطرح عضوية فلسطين في الأمم المتحدة، وكذلك موضوع الوحدة الوطنية والمصالحة والحراك الذي تشهده الساحة الفلسطينية فيما يتعلق بهذا الموضوع شاكرة الدور البارز والمحوري الذي تلعبه الشقيقة مصر في انجاز هذه المصالحة، كما تطرقت إلى اللقاء الأخير الذي جمع سيادة الرئيس أبو مازن بخالد مشعل ، وكذلك موضوع الدعم والتأييد الفصائلي لهذه المصالحة .

وفيما يتعلق بالوضع التنظيمي فقد استمعت إلى مشاكل وهموم الرفيقات في الاتحاد في المحافظة ومن ثم تحدثت عن وضع اتحاد لجان كفاح المرأة و التنسيبات للاتحاد العام للمرأة الفلسطيني وإقامة الندوات وورش العمل باسم اتحاد كفاح المرأة . ومواكبة الأحداث السياسية التي تجري على الساحة الفلسطينية وإقامة الندوات السياسية والثقافية بناءً على ما يجري من أحداث لإبراز دور الاتحاد بشكل واضح وملموس.

كما تطرقت زيدان إلى موضوع الانتخابات، داعية الجميع إلى رص الصفوف وترتيب الاتحاد من أجل أخذ دوره الحقيقي في الانتخابات القادمة والتي أعلن سيادة الرئيس أنها ستجري في الثاني من شهر أيار المقبل.

وتم الاتفاق على القيام بعدة خطوات عملية سيقوم الاتحاد بتنفيذها في المرحلة القادمة .

وفي نهاية الاجتماع شكر زيدان القيادة على الاهتمام الذي توليه لهذا القطاع الحيوي والحضور لما أبدوه من جهود جبارة وتفاني في العمل في إنجاح هذا القطاع ورفعته ، ودعا إلى تقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة أبناء شعبنا العظيم، معتبراً هذا القطاع رافداً أساساً ومهماً من روافد مجتمعنا الفلسطيني المتحضر.