الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي عين عريك ينتخب هيئته الإدارية

نشر بتاريخ: 03/12/2011 ( آخر تحديث: 04/12/2011 الساعة: 02:08 )
رام الله- معا - حسني شيلو - توجه أعضاء الهيئة العامة في نادي عين عريك الرياضي أمس الجمعة إلى صناديق الاقتراع من أجل اختيار الهيئة الإدارية الجديدة للنادي، وذلك بإشراف مديرية الشباب والرياضة وبحضور عبد الرحمن كراجة مدير الأندية في المديرية .

وبعد أخذ النصاب القانوني ، قال كراجة أن قسم الاندية في مديرية الشباب والرياضة يؤكد على ضرورة تصويب الأوضاع القانونية للأندية، من أجل انتخاب من يمثلونها بالطرق الديمقراطية.

وأشار كراجة أن المديرية على استعداد كامل للتعاون مع مختلف الأندية في المحافظة من أجل تعزيز العلاقة مع المديرية وأشاد بالجهد الذي قامت به اللجنة التحضيرية لنادي عين عريك الرياضي متمنيا لكافة المرشحين الفوز والنجاح لخدمة النادي وتطلعات شباب القرية.
|156417|
ومن جانبه قال خليل شاهين رئيس مجلس قروي عين عريك ، إن الانتخابات ثمثل روح التنافس الحقيقي والديمقراطي بين الشباب من أجل انتخاب من يقود النادي للمرحلة المقبلة نحو التقدم وتنفيذ المشاريع الرياضية والاجتماعية التي تخدم شباب القرية .

مؤكداً أن الفوز بالانتخابات هو فوزاً لعين عريك جميعها ، مشيداً بروح التعاون والجهود التي تبذلها مديرية الشباب والرياضة في المحافظة للاندية .

وبعد ذلك تم قراءة التقريرين الإداري والمالي ، من قبل باسيل شاهين ، ومؤيد سليمان دار الحاج ، ثم فتح باب التصويت ، لاختيار تسعة مرشحين من أصل ستة عشر مرشحاً ، وجرت الانتخابات في قاعة مسجد عين عريك وسط إقبال كبير تجاوز 80% ، حيث بلغ عدد أعضاء الهيئة العامة 401 عضواُ ، بينهم ثلاثة أعضاء مؤازرين ، و397 عضوا من أصحاب حق الاقتراع ، وبلغ عدد المصوتين 326 عضواً ، وبلغ عدد الأوراق الصحيحة 323 ورقة ،و3 أوراق لاغية .

وأشرف على الانتخابات لجنة مكونة من أشرف شيلو ، خليل شاهين، محمود حافظ ، عمر عواد، وليد عوض ، مؤيد سليمان، وحسني شيلو .
|156416|
وقد أسفرت العملية الانتخابية عن فوز هيئة إدارية جديدة حيث حصل محمد مفيد شيلو على أعلى الأصوات 228 صوتا ، تلاه يوسف محمد عوض ، يوسف ظاهر ، محمود فؤاد ، باسيل موسى العابودي، ماهر سمير شاهين، فادي ناصر رباح ، عدي جميل عواد، هاشم خيري قرابصة.

ومن جانبه قال محمد شيلو إن الأجواء الايجابية التي سادت الانتخابات دليلاً على الروح الايجابية ومدى الوعي والثقافة العالية التي يتمتع بها شباب القرية ، مشيراً أن فوز هذه الهيئة بالانتخابات يشكل مسؤولية كبيرة لخدمة الشباب ووضع البرامج الكفيلة بتحقيق طموحاتهم وتلبية احتياجاتهم على كافة المستويات .
|156415|