الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

في الكأس : فوز اهلي بلاطة على شباب نابلس

نشر بتاريخ: 03/12/2011 ( آخر تحديث: 03/12/2011 الساعة: 16:21 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي محمود الأسمر - في مبارة قوية أقيمت يوم أمس الجمعه على ملعب بلدية نابلس ضمن إفتتاح بطولة كأس فلسطين لمنطقة الشمال تمكن أهلي بلاطة من التأهل للدور التالي بعد فوزه المثير على شباب نابلس بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي 2-2 .

بدأ الشوط الأول بمستوى متقارب من الفريقين اللذين كانا حذرين جداً ولم نرى فيه فرص كثيرة حتى الدقيقة 40 التي شهدت الهدف الأول لأهلي بلاطة عن طريق اللاعب أحمد مفلح الذي إستغل سوء التفاهم بين الحارس والمدافع الذين إصطدما ببعضهما البعض وتركا الكرة التي أكملها أحمد في الشباك الخالية لينتهي الشوط الاول بتقدم أهلي بلاطة 1-0 .

وفي الشوط الثاني وبعد ربع ساعة على البداية سجل المهاجم محمد الأسمر الهدف الثاني بعد إنفراد بحارس المرمى فوضع الكرة بكل سهولة في الشباك ..وبعدها إنتفض شباب نابلس وسجل الهدف الأول في الدقيقة 70 بكرة رأسية ، ليضيع بعدها البديل من الأهلي علي عويضة فرصتين خطرتين كانتا كفيلتين بإنهاء اللقاء .

ليندم الاهلي في الدقيقة 86 عندما سجل الشباب التعادل بعد دربكة أمام المرمى ، وفي الوقت بدل الضائع أخرج مدرب الاهلي الحارس الاساسي فادي منير وأدخل الحارس وسام مفلح المتخصص في ركلات الجزاء ، وإنتهى وقت المباراة 2-2 لتتجه الى ركلات الترجيح مباشرة .

واستطاع فريق اهلي بلاطة من حسم نتيجة المباراة لصالحة بالنتيجة 3/2 .
وتعم الفرحة جمهور الاهلي الذي قدر عدده بأكثر من 300 شخص .
يذكر أن نادي أهلي بلاطه قد تأثر كثيراً بسبب غياب صانع الألعاب اللاعب ساهر اسمر .
ويتأهل الأهلي للدور التالي ليقابل نادي عيبال يوم الأربعاء القادم الساعة الخامسة في ملعب بلدية نابلس .