الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله: نادي العائلة المقدسة ينظم بطولته السنوية لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 03/12/2011 ( آخر تحديث: 03/12/2011 الساعة: 16:56 )
رام الله- معا - نظم نادي شباب العائلة المقدسة الفلسطيني لكرة القدم، يوم الجمعة، بطولته السنوية الثالثة لخماسيات كرة القدم، والتي تأتي بمناسبة عيد الاستقلال.

وتفوق نادي أسرى الحرية في المبارة النهائية التي جمعته مع نادي لفتا وحصل على المرتبة الأولى. في حين توج نادي شباب العائلة المقدسة (ب) بالمرتبة الثالثة بعد تفوقه على نادي عين المصباح بركلات الترجيح.

وقدمت الفرق المشاركة في البطولة، والتي وصل عددها الى اثني عشر فريقاً، مستويات عالية ومتقاربة. وشارك في البطولة أندية: اسلامي رام الله، الطيبة، دير اللاتين عابود، أسرى الحرية، قدورة، عين المصباح، سرية رام الله، نادي الشهيد محمد عدنان، لفتا، الى جانب ثلاثة فرق من نادي شباب العائلة المقدسة الفلسطيني.

وكانت الفرق وزعت على ثلاثة مجموعات حيث تأهل الى دور الثمانية أسرى الحرية وعين المصباح عن المجموعة الأولى ونادي شباب العائلة المقدسة (ب) ولفتا وفريق الشهيد محمد عدنان عن المجموعة الثانية وعن الثالثة نادي الطيبة ونادي شباب العائلة المقدسة (ج) وسرية رام الله الأولى.
|156426|

ووصل الى دور الأربعة فريق أسرى الحرية بعد فوزه على فريق الشهيد محمد عدنان ونادي لفتا بعد فوزه على نادي شباب العائلة المقدسة (ج) ونادي عين المصباح بعد فوزه على الطيبة ونادي العائلة المقدسة (ب) بعد فوزه على سرية رام الله.

وفي دور الأربعة تفوق نادي لفتا (ب) على نادي شباب العائلة المقدسة (ب) بركلات الترجيح، ونادي أسرى الحرية بعد تفوقه على نادي عين المصباح. وحصل اللاعب علاء عيسى من نادي أسرى الحرية على جائزة الهداف واللاعب الشاب والمتألق عيسى فواضلة من نادي شباب العائلة المقدسة على جائزة أفضل لاعب في البطولة وحارس نادي شباب العائلة المقدسة جوني عز على جائزة أفضل حارس.

وأشرف على المباريات ولجنة التسجيل والمراقبة الرياضي المخضرم رجا البياضي "أبو خليل".
|156427|
وقام الأب فرح بدر، الكاهن المساعد في كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله بتوزيع الجوائز على الفائزين وألقى كلمة أكد فيها على أهمية الرياضة في حياة الانسان، موضحاً أن الرياضة أخلاق وفن وذوق واحترام.

وأشار الأب بدر أن هذه البطولة تؤكد على روح التآخي والمحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني جميعاً، مسلمين ومسيحيين، وبأن الرياضة توحد ولا تفرق.

ومن جهته، طالب رئيس نادي العائلة المقدسة الفلسطيني عماد فريج من اتحاد كرة القدم والمسؤولين عن اللعبة الاهتمام أكثر بالكرة الخماسية وكرة القدم داخل الصالات والعمل على تنظيم دوري رسمي يشرف عليه الاتحاد مثل باقي دول العالم.

|156428|

|156429|