الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الشهيد فهد القواسمة تحتفل بتكرم طلبتها الأوائل

نشر بتاريخ: 04/12/2011 ( آخر تحديث: 04/12/2011 الساعة: 14:25 )
الخليل- معا- نظمت مدرسة الشهيد فهد القواسمة الأساسية للبنين حفلا تكريميا لطلبتها الأوائل في امتحان نصف الفصل الدراسي الأول للعام 2011-2012 وذلك بحضور كل من مجلس أولياء الأمور ومدير المدرسة والهيئتين الإدارية والتدريسية ومنسقي اللجان في المدرسة وجميع الطلاب، وذلك في خطوة لتعزيز الطلبة وتحفيزهم على التواصل المستمر في تقديم أفضل النتائج.

وقد بدأ الحفل بعرض لفرقة الكشافة التابعة للمدرسة التي رفعت العلم الفلسطيني عاليا على أنغام السلام الوطني الفلسطيني،ومن ثم تلا الطالب سامي الجعبري آيات عطرة من الذكر الحكيم معلنا بداية الحفل.

وفي كلمته أعرب مدير المدرسة الأستاذ بدر الشويكي عن فرحته لهذا الانجاز مُرحبا بمجلس أولياء الأمور، مشيرا إلى أهمية حضورهم مثل تلك المناسبات لما لها من أثر ايجابي في نفوس الطلبة، كما شكر الطلبة المتفوقين على أدائهم المتميز، وقدم التهاني لهم ولأولياء أمورهم متمنيا لهم مستقبلا مزدهرا مليء بالنجاح والانجاز.محفزا باقي الطلبة على بذل مزيد من الجهد والدراسة.

كما أشار المدير إلى انجازات المدرسة وعملها المستمر من خلال البرامج والخطط العلاجية والحصص المكثفة والدورات التي تسعى دائما إلى محاربة الأمية المبطنة في المدارس.

ومن جهته شكر صلاح أبو الحلاوة أحد أعضاء مجلس أولياء الأمور المعلمين والمعلمات على ما بذلوه من جهد تجاه هؤلاء الطلبة معربا أن فرحة المعلم بنجاح الطالب تفوق فرحة الطالب نفسه.

وبدوره أعلن الأستاذ مروان العطاونة مسؤول الإذاعة المدرسية أسماء الطلبة الأوائل في المدرسة والبالغ عددهم 53 طالبا موزعين على 17 شعبة دراسية للمرحلة من الصف الأول وحتى السادس الأساسي، حيث تم تكريمهم وتوزيع الهدايا عليهم مما زرع الابتسامة والبهجة على وجوه الطلبة لينطلق جرس المدرسة معلنا بداية يوم دراسي جديد.