الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الحميد موسي مدرب الجماعي راض على اداء فريقه امام النصيرات

نشر بتاريخ: 04/12/2011 ( آخر تحديث: 04/12/2011 الساعة: 20:04 )
غزة_ معا - الدائرة الاعلامية - ابدي عبد الحميد موسي المدير الفني لكرة القدم في نادي جماعي رضاه التام على اداء فريقه في اول لقاء ودي خاضه الفريق امام خدمات النصيرات بعد غياب اربعة اشهر رغم الخسارة بثلاثة اهداف لهدف في اطار الاعداد لبطولة الدوري الغزي المنتظر انطلاقه 23 الجاري .

وقال موسي ان الجماعي ادي اداءا مقنعا نوعا ما كونه اللقاء الاول بعد غياب ولوجود ما يقارب 15 لاعبا جديدا تم ضمهم لصفوف الفريق بعد رحيل النجوم منوها الي انه كان حريص على تجربة الوجوه الجديدة الي جانب العناصر القديمة في الفريق اصحاب الخبرات وابلي الفريق بلاءا حسنا في البداية متوقعا تحسن النتائج رويدا رويدا من لقاء لاخر مع وصوله للتركيبة الاساسية للفريق وحدوث الانسجام بين الجميع .

واكد موسي على حاجة فريقه للمزيد من اللقاءات الودية على الاقل 7 لقاءات اخري قبل انطلاق الدوري منوها الي انه لن يمانع من اللعب لقاءين اسبوعيا لتعويض فترة الاعداد القصيرة واغلاق ملعب رفح البلدي الذي اثر على فريقه بشكل كبير .

وكشف موسي عن خوض فريقه لقاء ودي ثان امام معن على استاد المدينة الرياضية في خان يونس يوم الخميس المقبل على ان يخوض السبت لقاءا ثالثا امام خدمات الشاطئ على ملعب رفح المعشب .

واختتم موسي حديثه على اهمية تلك اللقاءات التي ستدفعه للوقوف على مستويات اللاعبين ومدي جاهزيتهم معبرا عن امله عودة بعض اللاعبين اصحاب الخبرات كمحمود خيري الدين وطارق السبع ومحمد ابو عبادة ويوسف نصر الذين تغيبوا عن فترة الاعداد لظروف قاهرة مشددا على حاجته لاصحاب الخبرات بالفريق .