الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو رمضان يثني على زيارة اتحاد خان يونس لفادي الشريف

نشر بتاريخ: 04/12/2011 ( آخر تحديث: 04/12/2011 الساعة: 20:07 )
غزة – معا - مهند دلول - قدم عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي شكره الخاص إلى نادي اتحاد خان يونس بعد قيام وفد من الاتحاد بزيارة لاعب الهلال المصاب فادي الشريف خلال تواجد الأخير في المستشفى لتلقي العلاج.

وكان فادي الشريف تعرض لإصابة قوية في الظهر خلال لقاء فريقه الهلال مع اتحاد خان يونس في الدور نصف النهائي من بطولة وفاء الأحرار, مما استدعى نقله إلى المستشفى على الفور.

وسارع وفد من اتحاد خان يونس ضم رئيس النادي إبراهيم العقاد وعضو مجلس الإدارة إيهاب الأغا, إضافة إلى عماد البيوك ومحمود نصار والمدير الفني للفريق تحسين الجبور وعدد من اللاعبين والإداريين, بزيارة اللاعب فادي الشريف والاطمئنان على صحته.

وقال أبو رمضان أن زيارة اتحاد خان يونس للاطمئنان على صحة فادي الشريف تعني الكثير لنادي الهلال ولاعبه المصاب, مثمناً دور اتحاد خان يونس وحرصه الشديد على متابعة حالة الشريف الصحية.

وحول هتافات جماهير اتحاد خان يونس الداعمة لفادي الشريف أثناء إصابته, أشار أبو رمضان إلى أن ما رددته جماهير الاتحاد من هتافات داعمة للشريف تعد أمراً رائعاً وموقفاً يحسب للنادي الاتحادي وجماهيره.
وتمنى أبو رمضان أن تشهد الملاعب الفلسطيني أمثلة مشابهة لما يقدمه جمهور اتحاد خان يونس في المباريات, معتبراّ التنظيم الذي تشهده صفوفه جماهير الاتحاد خطوة في الطريق الصحيح نحو إنهاء حوادث الشغب في الملاعب المحلية.

جدير بالذكر أن جماهير اتحاد خان يونس بدأت بالهتاف " بنحبك يا فادي الشريف " خلال نقل اللاعب إلى سيارة الإسعاف, بعد إصابته بقوة في الظهر عقب إبعاده كرة خطيرة من أمام المهاجم أكرم العيادي.