الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور الرجوب وملحم: جوال تكشف عن حصادها وتطلق اعلانها التلفزيوني

نشر بتاريخ: 04/12/2011 ( آخر تحديث: 05/12/2011 الساعة: 15:40 )
رام الله- معا- وجدي الجعفري- بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم ومعن ملحم نائب المدير العام لشركة جوال نظمت شركة جوال المؤتمر الصحفي الخاص بالحصاد الرياضي لعام 2011 واطلاق الإعلان التلفزيوني الرياضي الترويجي الذي تم تصويره في جمهورية مصر العربية.

وحضر اللقاء العديد من ممثلي الأتحادات الرياضية وكذلك مندوبي المؤسسات الاعلامية بكافة أنواعها والعديد من موظفي شركة جوال.

وتحدث في البداية معن ملحم في كلمة "نجتمع اليوم لمشاركتكم نتائج حصادنا في رعاية الرياضة الفلسطينية للعام الحالي 2011، ولنستعرض اهم النتائج والانجازات".
|156596|
واضاف نسعى دائماً ان نبقى على تواصل معكم واطلاعكم على كل ما هو جديد بما يتعلق برعايتنا للرياضة الفلسطينية بكافة اشكالها، بالتعاون مع الاتحادات الرياضية واللجنة الأولومبية.

وقال "أننا في "جوال" نزداد قناعة يوما بعد يوم بأهمية رعاية ودعم الحركة الرياضية في ضوء تطورها واتساع حجم الاقبال عليها ، ونؤكد على ضرورة أن يكون هناك دور ملموس من باقي المؤسسات والشركات لرعاية الرياضة الفلسطينية، حيث أن هناك بوادر لهذا الدعم مؤخراً من بعض المؤسسات، خصوصا في خطوة بنك فلسطين الأخيرة من خلال رعايته لدوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة".

وأردف : كما نشجع باقي المؤسسات لأخذ دورها وتحمل مسؤوليتها تجاه المجتمع الفلسطيني مثل شركة جوال. ويسرنا أن نعلن اليوم أيضاً عن اطلاقنا للاعلان التلفزيوني الترويجي للرياضة الفلسطينية الذي تم تصويره في جمهورية مصر العربية الشهر الماضي.
|156601|

حيث شارك في تصويره نخبه من شبابنا الرياضيين والرياضيات، من مختلف الرياضات (كرة قدم، كرة سلة، كرة طائرة).

وقال أيضاً : "هذا العمل الذي يندرج ضمن اطار التميز الذي تنشده جوال في دعمها ورعايتها المستمرة للحركة الرياضية الفلسطينية".

وكشف ملحم أن تصوير الإعلان الدعائي استغرق قرابة 23 ساعة متواصلة شارك في اعداده فريق عمل كبير تجاوز عدد أعضائه 100 فني وعامل. وسيتم بثه في كافة وسائل الإعلام الفلسطينية المرئية والمسموعة والمقروءة، بالإضافة الى ترويجه في كافة محافظات الوطن من خلال اليافطات.

وقال هذه المبادرة تعتبر خطوة رائدة وغير مسبوقة على هذا الصعيد. واستمرارا في دعم وابراز تطور الرياضة الفلسطينية من خلال رعايتنا لمختلف الرياضات الفلسطينية.

وهذه الخطوة تهدف الى تشجيع ومتابعة الرياضة الفلسطينية بنجومها، حيث أن الفكرة كانت قائمة لدى فريق عمل جوال منذ فترة.

وختم قائلا "نؤكد أن الحركة الرياضية ستبقى تشكل محوراً أساسيا في عمل جوال، من خلال دعم الرياضة والرياضيين الفلسطينيين".

|156600|
وفي كلمة اللواء الرجوب قال فيها "انا سعيد أن نكون لأول مرة في مؤسسة من مؤسسات القطاع الخاص وفي ظروف أتمنى ان تكون عند مؤسسات اخرى للارتقاء في رعاية دوري المحترفين".

وأردف: بلا شك بان الرياضة الفلسطينية عريقة واسم فلسطين محفور بالفيفا منذ عام 1928م، وبادرنا كاتحاد كرة قدم خلال الفترة الماضية مع الدكتور عصام الخالدي لاصدار كتاب بعنوان 100 عام في فلسطين لتوثيق تلك النشاطات.

وأكد اللواء الرجوب ان هناك شموخ وعملقة تتحلى بها رياضتنا الفلسطينية التي كان ينقصها العديد من الامور مثل القرار السياسي والرؤية الاستراتيجية لطموحاتنا وتطلعاتنا وبناء جسور بيننا وبين العالم تربط بامكاناتنا وطموحاتنا .

وقال أيضاً : آمل أن يعمل الاعلام الرياضي في تطوير هذا الجهاز لتبني كادر اعلامي من الصفر لصالح رابطة الصحفيين الرياضيين وآمل عدم الاعتماد على ما هو موجود لاننا بحاجه لاكثر حداثه في هذا القطاع .
|156599|
وأكد الرجوب أن ما قامت به شركة جوال شيئ نفتخر به وفيه عناصر فنية فكل التحية لجوال على مبادرتها في رعاية دوري المحترفين ، وبناء جسور مع قطاعات رياضية أخرى مثل السلة والطائرة ونتمنى الاهتمام من جوال بالقطاع النسوي اعتباراً من الموسم القادم سواء في لعبة كرة القدم أو غيرها وهذا جزء من المسؤولية .

وأردف : النظام السياسي سيرعى النشاط النسوي في فلسطين لأن هناك قرار مسبق بالموضوع ، ونقدر هذا الإبداع الذي ستقدمه شركة جوال بعد ان تم الاستعانة بالكفاءات الخارجية لنشر الاعلانات الدعائية الرياضية ، ومع انطلاق الدوري النسوي ان يكون هناك رسالة جديدة سواء من خلال الرسائل الداخلية والخارجية.

بعد كلمة الرجوب تم بث تلفزيزني لعرض النشاطات خلال العام 2011 ، حيث تم التركيز على رعاية دوري جوال للمحترفين بكرة القدم ، وكرة السلة ، وكرة الطائرة ، وتم عرض لنشاطات والهدايا التي قدمتها شركة جوال للرياضة وللجماهير .

|156598|بعد ذلك كانت هناك مداخلات متعددة أبرز عناوينها هو :-
- الرجوب : رعاية المنتخبات الوطنية العام القادم بقيمة 400 ألف يورو من دولة خارجية ليست عربية ستقدم كافة انواع الدعم .
- الرجوب ما حصل مؤخرا في دوري المحترفين هو بسبب الجهل ولان هناك عدم فهم جيد لموضوع الرعاية .
- الرجوب: انتقدنا الاعلام بسبب عدم تثقيف الجمهور بخصوص الرعاية ويجب ان يكون خط الدفاع الاول للرياضة الفلسطينية .
- ملحم : على علاقة قوية مع اتحاد الكرة وسنواصل دعمنا للاندية والاتحادات عام 2012م .
- الرجوب : هناك امور كانت تعصف بالدوري واذا توقف الدوري لم يمكن ان يستانف ولا يمكن ان نجعل الرياضة لغة للآخرين .
- ملحم : الاعلان الدعائي في مصر هدفه عرض واقع الرياضة الفلسطينية والتطلع لموحنا المستقبلي .

فقرة تكريم اللاعبين.
في نهاية الاحتفال تم تكريم اللاعبين بجوائز تقديرية وهي 14 لاعبا ولاعبة : ندين كليب وكلودي سلامه وايه الخطيب وسالي جلده وشادي التكروري واحمد ذيب وماهر سليم فيما اعتذر البعض لتواجدهم خارج الوطن مع المنتخب الفلسطيني وارتباطات خاصة للبعض.

لمتابعة الاعلان: