الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.صائب عريقات يرعى حفل افتتاح بناء مدرسه ثانويه في قرية الجفتلك باريحا

نشر بتاريخ: 16/11/2006 ( آخر تحديث: 16/11/2006 الساعة: 17:30 )
اريحا- معا- اعرب صائب عريقات مسؤول ملف المفاوضات في منظمة التحرير عن تفاؤله بان تثمر مباحثاث الرئيس محمود عباس في غزه وتفضي الى تشكيل حكومه وحده وطنيه يشارك فيها كافة الاطراف وتكون قادرة على فك الحصار الفروض على الشعب.

وقال عريقات الذي كان يتحدث في حفل افتتاح بناء مدرسه جديده في قرية الجفتلك في محافظة اريحا على اي حكومة ان تلتزم بالشرعيه الدوليه والاتفاقيات الموقعه بين الدول .

واضاف قائلا" ان اصحاب المسؤوليه يجب ان يتحلوا دائماً بالجراه والشجاعه وان يخاطبوا الناس بطريقة عقلانيهبعيدا عن الشعارات التي وصفها بالفارغة.

وقد حضر حفل الافتتاح القنصل البلجيكي في القدس ليو بيترز الذي تبرع بمبلغ ثلاثة مئة الف دولار لمشروع تزويد قرية الجفتلك بالكهرباء .

من جانبه اعرب محافظ اريحا د.سامي مسلم عن شكر الرئيس محمود عباس لتخصيص ثلاثة مئه الف دولار لبناء مقر لمحافظة اريحا منوها الى انه ولعدم حاجة المحافظه لمقر جديد تقرر تحويل هذا المبلغ لبناء مدرسه جديده في قرية الجفتلك .

وشارك في حفل الافتتاح رئيس بلدية اريحا حسن صالح ومدير التربيه والتعليم في محافظة اريحا محمد الحواش والعديد من المسؤولين في السلطه الفلسطينيه ووجهاء ومواطني قرية الجفتلك.