السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية العلوم والتكنولوجيا تنظم مهرجان التفوق السادس

نشر بتاريخ: 05/12/2011 ( آخر تحديث: 05/12/2011 الساعة: 15:49 )
غزة - معا - نظمت الهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس مهرجان التفوق السادس لطلبتها المتفوقين أطلقت عليه اسم "فوج ربيع الحرية" بحضور عميد الكلية د. محمد ساير الأعرج، والناطق الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خان يونس، ورئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين أ. وائل راشد، ورؤساء الأقسام وموظفي الكلية وقيادة الكتلة الإسلامية بمحافظة خان يونس بالإضافة لأولياء أمور الطلبة المتفوقين وجمع غفير من طلبة الكلية.

من جانبه هنأ د. الأعرج أبناءه الطلبة المتفوقين المحتفى بهم مؤكداً حرص إدارة الكلية على الاهتمام ودعم هذه الشريحة من المتفوقين لإتمام مسيرتهم التعليمية وخاصة وأن أجواء المصالحة تخيم على الكل الفلسطيني وأن إدارة الكلية تسعى جاهدة للارتقاء بمستويات الطلبة من خلال إتمام العديد من المشاريع وتجهيز المختبرات العلمية واستحداث القاعات الدراسية والحدائق والمتنفسات التي تصب في خدمة الطالب وتوفير المناخ الدراسي الملائم لإحداث هذا التفوق.

وأوضح الرقب أن الكلية تمثل نموذجاً علمياً يحتذى به في فلسطين وأنها تشهد تقدماً متوازياً ومتسرعاً بكافة الاتجاهات لتخرج أجيالاً تصنع المجد وتجمل على عاتقها تحقيق النهضة الثقافية والعلمية، مشيراً إلى أن هذا المهرجان يأتي امتداداً لاحتفالات الشعب الفلسطيني لاسيما الاحتفال بصفقة تبادل الأسرى التي حررت مايزيد عن الألف أسير من أصحاب المحكوميات العالية مؤكداً أن عجلة التاريخ تسير لصالح الأمة الإسلامية وضد الاحتلال الصهيوني مستشهداً بأنه منذ مطلع القرن الواحد والعشرين هناك العديد من التغيرات لصالح القضية الفلسطينية آخر هذه التغيرات ثورات الربيع العربي التي بدأت شرارتها من فلسطين.

وتخلل الاحتفال فقرات إنشادية واستعراضية بالإضافة إلى توزيع الشهادات على الطلبة المتفوقين.