الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب أريحا ... نتائج ملفتة في بطولات العاب القوى

نشر بتاريخ: 05/12/2011 ( آخر تحديث: 05/12/2011 الساعة: 19:03 )
جنين- معا- عصري فياض- كعادته أبناء نادي شباب أريحا يتميز دائما بلاعبيه في العاب القوى، وذلك ملاحظ من عدة سنوات، فلاعبيه بعد أن حققوا نتائج لافته في بطولة الأول من أيار في طوباس العام الفائت عبر اللاعب اللامع مأمون بالي حقق المركز الأول في مارثون طوباس الأول وقطع مسافة نحو 15 كيلومترا متقدما على نحو مئتي متسابق، وحقق معه كل من مأمون بالوا وداوود عواجنة مراكز ضمن العشرة الأوائل.

وفي الماراثون الخيري لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة الذي نظم منتصف الشهر الفائت بدعم من شركة هونداي استطاع العداء مأمون بالو من تحقيق المركز الأول والظفر بلقب البطولة .

وفي بطولة الأرقام الوطنية للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وبتاريخ 24/11/2011 والتي أقيمت على مضمار جامعة بير زيت استطاع عداوؤا نادي شباب أريحا تحقيق أفضل النتائج على مستوى البطولة حيث جاءت نتائج النادي على النحو الأتي :-
- العداء مأمون بالي : مركز أول سباق 1500م ،والعداء مأمون بالو : مركز أول سباق 800م والعداء فؤاد السراديح : مركز أول سباق 400م، والعداء بشار حمادنه: مركز ثاني سباق 400 م،والعداء احمد دريعات مركز ثاني 200م.

يقول المشرف والمدرب رائد بلعاوي إن هذه النتائج جاءت نتيجة النشاط والجد والتدريب على التحضير للبطولة .ويضيف بلعاوي نحن راضون عن النتائج هذه وننتظر أيضا بطولة الفتيات التي سيقيمها الاتحاد هنالك العداءات اللامعات التي ستشارك فيها لاعباتنا اللامعات : ضحى إدريس و ساندرا جلايطة و صفاء عواطلة. ويضيف البلعاوي أننا نعتبر لعبة العاب القوى اللعبة الأساس التي يتميز بها نادي شباب أريحا ويحقق على الدوام نتائج ممتازة في البطولات المحلية والمشاركات الخارجية ، ولكن يضيف البلعاوي لنا عتب على الاتحاد الذي لم يتح الفرصة لأي من لاعبينا بالمشاركة في الدورة العربية في قطر، ويضيف إننا نأمل أن ينصفنا الاتحاد بقدر ما نقدم لهذه اللعبة في فلسطين.

اللعب مأمون بالي واللاعب مأمون بالو وفؤاد السراديح وبشار حمدانه واحمد دريعات اجمعوا على تقديم هذا الفوز وهذا التفوق الى روح فقيد الرياضة الراحل يوسف حمدانه.