الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة رمانة تحتل المركز الأول في بطولة سلة تربية جنين

نشر بتاريخ: 05/12/2011 ( آخر تحديث: 05/12/2011 الساعة: 16:44 )
جنين- معا- عصري فياض- توصلا مع البرنامج الرياضي الذي أعدته اللجنة الرياضية في تربية جنين بإشراف ومتابعة المشرف محمد جرار، وتحت رعاية سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين، نظمت التربية والتعليم بطولة كرة السلة للمرحلة الأساسية العليا ذكور بمشاركة تسع فرق تثمل ثمانية مدارس تابعة للمديرية.

وقال إبراهيم الزيود المنسق الإعلامي للجنة الرياضية انه تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين كل مجموعة أجرت تصفياتها على ملعب محايد، وهي:
المجموعة الأولى: وضمت كل من فرق رمانه والخلجان وزبوبا وفقوعة وجرت تصفياتها على ملعب رمانه وتأهلت عن هذه المجموعة مدرسة رمانة.

المجموعة الثانية: وضمت كفيرت وعبد الله عزام وخليل الوزير والجلمة وخاضت مبارياتها على ملعب العامرية في جنين، وتأهل عن هذه المجموعة فريق مدرسة كفيرت.

وفي المباراة الختامية الفاصلة التي جمعت فريقي رمانة وكفيرت ، أسفرت المباراة عن فوز مدرسة رمانة بالمركز الأول ليؤول المركز الثاني لكفيرت
مثل فريق مدسة رمانه ميسرة وليد وعبد الكريم محمد صبيحات وعلي نجيب وحسين عبد الفتاح وسامر ناصر ومالك نبيل ونضال عبد السلام وبشار وليد ومجد احمد.

اشرف على تحكيم المباريات كل من غسان صبيحات وإبراهيم زيود ومحمد زيود وإسحاق الكيلاني يزيد نواهضة وعلام حمارشة واحمد جرادات.

تربية جنين تنجز بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية الدنيا للإناث
من ناحية اخرى انجزت تربية جنين بطولة الجمباز للاناث في المرحلة الاساسية الدنيا في قاعة مركز شباب مخيم جنين وبمشاركة فرق 22 مدرسة من مدارس الاناث التابعة لتربية جنين.

وقد فاز بالمركز الاول فريق مدرسة بنات جنين الاساسية والمركز الثاني بنات يعبد الاساسية الثانية والمركز الثالث بنات الخنساء الاسياسية / سيلة الحارثية والمركز الرابع بنات الزهراء الاساسية.

قاد التحكيم كل من المشرفة مريم حثناوي حكم عام ومها لحلوح ورولا عمارنه وعهود حمران ونجود الاحمد حكم علامات ورناد محاميد وفتحية الحاج وايمان غانم حكم حركات ونفين عرقاوي وسلافة وحده حكم ميقاتي.