الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة السلام تخطف المركز الأول ببطولة قدم تربية جنين

نشر بتاريخ: 05/12/2011 ( آخر تحديث: 05/12/2011 الساعة: 16:50 )
جنين- معا- عصري فياض- باهتمام كبير تابعت أندية مدينة جنين واللجنة الرياضية في تربية جنين مراحل بطولة كرة القدم في المدارس الثانوية التابعة لتربية جنين من اجل اكتشاف المواهب الشابة واستقطابها سواء لفرق المحافظة الثلاث نادي جنين ومركز جنين ونادي مرج بن عامر او لجهة تشكيل منتخب فرق المدارس والذي سيشارك في البطولة الوزارية في المرحلة القادمة.

فقد شاركت خمسة وعشرين مدرسة من المدارس الثانوية بفرق رياضية في هذه البطولة على أربعة ملاعب مختلفة في المرحلة الاولى التي تم تقسيمها الى أربعة مجموعات.

وقال ابراهيم الزيود المنسق الاعلامي للجنة الرياضية إن البطولة كانت تحت رعاية مديرة التربية سلاك الطاهر وباشراف ومتابعة المشرف الرياضي محمد جرار واللجنة الرياضية في تربية جنين واضاف أن نتائج المرحلة الاولى جاءت على النحو التالي:

المجموعة الاولى هشام الكيلاني والجلمة وحطين ونجيب الاحمد وطورة وزبوبا والطيبة. وقد جرت تصفياتها على ملعب السيلة الحارثية. وتاهل عنها فريق مدرسة نجيب الاحمد / رمانة.

المجموعة الثانية : عانين واليامون والمغير وعرانه وفرحات حشاد، جرت مباريالتها على ملعب الشهيد ابو عمار وتأهل عنها فريق فرحات حشاد.

المجموعة الثالثة : جلبون وخليل الوزير وجلقموس والشهيد عز الدين القسام وسيلة الحارثية وعز الدين والعرقة ودير غزاله، وقد جرت مبارياتها على ملعب الشهيد ابو عمار في جنين وتأهل عنها فريق سيلة الحارثية.

المجموعة الرابعة :جنين وكفردان وبرقين وحطين والسلام والاسلامية ويعبد ، جرت مبارياتها على ملعب سيلة الحارثية وتأهل عنها فريق مدرسة السلام الثانوية.

وقد جرت المرحلة الثانية من البطولة على ملعب رؤيا شباب فلسطين/ قباطية حسب نظام النصف دوري وأسفرت النتائج النهائية عن الترتيب التالي:
المركز الأول: مدرسة السلام الثانوية / جنين
المركز الثاني : مدرسة نجيب الاحمد / رمانة
المركز الثالث: مدرسة الشهيد فرحات حشاد / مخيم جنين واد برقين.
المركز الرابع : سيلة الحارثية الثانوية.

قاد المباريات كل من سائد حوشية وفراس ابو عيد وماجد عثمان واسحاق الكيلاني واحمد عبادي وجمال عبد العزيز وحسن مهيوب وطلال جلامنه ومحمد شواهنه ونسيم قبها وابراهيم زيود وابراهيم القرم وغسان صبيحات ومحمد زيود ومحمد السعدي.