الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بادر"لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية تقوم بحملة توعية للمواطنين بقلقيلية

نشر بتاريخ: 05/12/2011 ( آخر تحديث: 05/12/2011 الساعة: 18:02 )
قلقيلية- معا- نفذت حملة بادر لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية نشاطا استهدفت فيه المواطنين في محافظة قلقيلية.

وجاب عشرات المتطوعين في حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية شوارع مدينة قلقيلية التي اكتظت بالناس، حيث قاموا بتوزيع البيان وبوستر المقاطعة داعين الناس والمحلات التجارية بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية - بادر بمقاطعة التبوزينا.

|156666|وانطلق المتطوعون من امام مقر حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية متوجهة الى وسط البلد برفقة عرض مسرحي ومهرج.

وقال الدكتور محمد العبوشي، منسق المبادرة الوطنية في المحافظة، "إن هذه الحملة جاءت لتؤكد على ضرورة إشراك جميع فئات الشعب الفلسطيني في المقاومة الشعبية الواسعة التي تعتبر استراتيجية هامة ومؤثرة باتجاه دحر الاحتلال ومستوطنيه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

وأشار العبوشي، "ان هذه الحملة التي انطلقت ستستمر بفعاليات عديدة ومتنوعة لإقناع المستهلك الفلسطيني بضرورة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية واستبداله بمنتجات أخرى فلسطينية وعربية حتى يتم الانهاء على جميع المنتوجات الاسرائيلية وجعل الاحتلال خاسرا".

|156667|وأفادت امتنان ابو رويس مسؤولة المتطوعين في حملة بادر لمقاطعة البضائع الاسرائيلية في المحافظة، "أن التاجر والمستثمر الفلسطيني له دور كبير في المشاركة في النضال الوطني من خلال مقاطعة البضائع الإسرائيلية".

واضافت ابو رويس "ان تخفيض استهلاكنا من المنتجات الاسرائيلية بنسبة 10% فقط نفتح 100 فرصة عمل للشباب العاطلين عن العمل".

وذكرت ابو رويس، "اننا في حملة بادر لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية مصممون وماضون في حملة المقاطعة حتى يصبح السوق الفلسطيني خاليا من كل ما يمكن استبداله والاستغناء عنه من المنتجات الإسرائيلية وليس منتجات المستوطنات فقط".|156668|