الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة المنظمة لدورة الالعاب العربية تزور المدارس الفلسطينية في الدوحة

نشر بتاريخ: 05/12/2011 ( آخر تحديث: 05/12/2011 الساعة: 21:42 )
الدوحة - معا - دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية - واصلت اللجنة المنظمة لدورة الالعاب العربية الثانية عشرة الدوحة 2011 ، جولاتها الترويجية حيث التقت يوم الخميس الماضي مديرة المدرسة الفلسطينية للبنين الاستاذة نعمة زقوت بحضور نائب سفير دولة فلسطين في قطر الدكتور يحيى الاغا ، والمشرف العام على المدارس الفلسطينية واعضاء هيئة التدريس والاداريين والطلاب .

ورحبت زقوت بوفد اللجنة المنظمة للدورة ، وقدمت لمحة لها عن المدرسة الفلسطينية في قطر ونشاتها ونبذة عن نشاطاتها المتنوعة ، مؤكدة ان المدرسة ملتزمة بانظمة التعليم الفلسطينية وتسير حسب المنهج الدراسي الاكاديمي لفلسطين .

كما اوضحت زقوت بان المدرسة تم تاسيسها سنة 2002 / 2003 وتضم فصول تعليمية ودراسية من الصف الخامس حتى المرحلة الثانوية حيث تضم 230 طالبا و30 مدرسا في التخصصات المختلفة .

وقدمت زقوت الشكر والتقدير للجنة المنظمة نيابة عن الهيئة التدريسية والطلاب لاختيارها المدرسة احد محطات الترويج للبطولة ، ودعوة المدرسة وطلابها ومدرسسيها لحضور حفل الافتتاح في التاسع من ديسمبر الحالي .

وواصلت زقوت شكرها للمؤسسة التعليمية في دولة قطر للمدارس الفلسطينية في مختلف المجالات مشيرة ان الدعم له الاثر الكبير في تحقيق الرسالة التعليمية المرجوة للمدارس .

وتمنت زقوت النجاح والتوفيق للجنة المنظمة في عملها ، وللدورة بان تنجز بكل نجاح ودقة من اجل الخروج بدورة عربية تليق بحجم التطور الكبير في الرياضة العربية .
اما الدكتور يحيى الاغا فقد عبر عن سروره واعتزازه بوجود اللجنة المنظمة للدورة العربية في المدارس الفلسطينية واختيارها احد محطات الترويج للبطولة ، وقدم الاغا لمحة عن حجم المشاركة الفلسطينية وعدد افرادها ونوعية الالعاب التي تشارك فيها في البطولة .

وقدم شكره وتقديره للجنة المنظمة على ما قدمته وتقدمه من تسهيلات للبعثة الفلسطينية والوفد الاداري الفلسطيني المتواجد حاليا في الدوحة لترتيب وصول كافة افراد البعثة الاسبوع الحالي .

وعبر مدير الترويج في البطولة السيد حسن المحمدي عن سعادته واعتزازه بالدور الذي تقوم به المدرسة الفلسطينية في قطر من دعم للجنة المنظمة وتسهيل جملتها الترويجية في المدارس والمؤسسات التعليمية في قطر .

ودعى المحمدي طلاب المدرسة في الكلمة التي القاها امامهم الى وقوفهم خلف منتخباتهم الفلسطينية المتعددة التي تشارك في البطولة ، والحرص تشجيعهم، مؤكدا ان اللجنة سوف توفر لهم التذاكر اللازمة لحضورهم ووجودهم في كل لقاءات الفرق الفلسطينية في البطولة .

كما قامت اللجنة ايضا بزيارات متنوعة لمدارس البنات في قطر ودعوتهم للحضور ومساندة منتخباتهم الوطنية مشيدة بدور السفارة الفلسطينة في تسهيل عمل اللجنة وتوفير كل ما يلزم للمشجعين الفلسطينين لتواجدهم في الملاعب والصالات خلف فرقهم الرياضية .