الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تألق فريق منتخب فلسطين لرياضة المعاقين من جديد في يومه الثاني

نشر بتاريخ: 06/12/2011 ( آخر تحديث: 06/12/2011 الساعة: 18:08 )
الامارات - معا - الدائرة الاعلامية .- بحضور الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة تألق فريق منتخب فلسطين لرياضة المعاقين من جديد في يومه الثاني في البطولة العالمية للكراسي والبتر التي تنظم في مدينة الشارقة بدولة الامارات، حيث جاء ترتيب فلسطين في اليوم الثاني متقدم على عدة دول كبرى مثل البرتغال وبريطانيا وايرلندا حسب النشرة اليومية للألعاب العالمية لذوي الاعاقة الحركية والبتر .

حيث استطاع البطل الناشئ مؤمن المصري أن يحصل على المركز الثاني للبطولة العالمية في رمي الرمح بعد ان قام سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي بتقليده الميدالية الفضية .

كما حصل الناشئ حسام شمالي والذي يشارك لأول مرة بالميدالية البرونزية وحل ثالثا في البطولة في رمي الرمح .
|156777|
فيما حصل اللاعبان عيسى ميساك وعطا الله الحايك على الميدالية الفضية فرق الرجال فئة 6-7 في المباراة النهائية مع ابطال المانيا روسوما وكليبي ستيفن في لعبة تنس الطاولة .

وكذلك حصل اللاعب عيسى وعطا الله الحايك على الميدالية البرونزية في زوجي الرجال تصنيف 6-7 وكذلك تألق كل من محمد شعث وكمال عابدين عندما حصلوا على ميدالية برونزية لزوجي جلوس تصنيف 2-5 بعد تغلبهم على الفريق الكوري في مباراة قوية ومثيرة وكذلك حصول كل من اللاعبان د. عبد الحي جنيدي وسمر البقري على الميدالية البرونزية فئة 8-9-10 فيما ابدع كل من خالد فرارجة عبد القادر ابو لبدة بعد حصولهم على الميدالية البرونزية فئة 607 .

وبعد التتويج قام كل من أكرم عكة رئيس الوفد ونائب رئيس الوفد علي النزلي وعضو مجلس الادارة علي علا بتهنئة اللاعبين بعد انجازهم الكبير ، وقاموا بتقديم الشكر لكل من ثائر الضراغمة المدير الفني للمنتخب وخميس الهابط رئيس الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة وشكر كل من المدربان حنا حننينا ومازن سرحان على جهودهم ودورهم في هذا الانجاز الكبير .
|156776|