الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سمير عيسى: انا خليلي ابن خليلي..ولكن الخليل لم تنصفني

نشر بتاريخ: 06/12/2011 ( آخر تحديث: 06/12/2011 الساعة: 19:16 )
الخليل - معا - غالب وريدات - في أول إطلالة له عبر وسائل الاعلام تحدث الكابتن سمير عيسى المدرب السابق لفريق شباب الخليل عميد اندية فلسطين باسهاب في لقاء مطول عن اسباب طلاقه من شباب الخليل ورحيله عن الفريق وأنا هنا انقل ابرز ما جاء في اللقاء :

س : كابتن سمير يحبك حتى اطفال الخليل فانت أرجعت العميد لأمجاده لماذا رحلت ؟
أنا لم أرحل , بل أبعدت عن قمرة القيادة قسرا , بذلت كل ما استطيع ان افعله في خدمة شباب الخليل, فأنا اعشق الخليل وناس الخليل وكل حجر في الخليل ومن يشرب من ماء الخليل يعود اليها, ولكن اهل الخليل برغم كرمهم وحسن ضيافتهم فهم لم ينصفوني ولم يعطوني حقوقي.

س : نعلم انك تتلقى راتب يعتبر من اعلى رواتب المدربين في الوطن ما الذي يريده سمير عيسى أكثر ؟
راتبي يقارب 28 الف شيكل يذهب جزء كبير منها في مصاريف يومية يجب على ادارة الفريق اصلا توفيرها منها مصاريف السكن والاقامة وحتى تكاليف مواصلاتي ادفعها من جيبي علما انني من سكان الداخل الفلسطيني المحتل وتكاليف تنقلاتي مكلفة جدا . ورغم ذلك كله الا ان السبب المادي ليس هو من أبعدني عن الفريق ففي اخر اجتماع لي مع ادارة النادي سوينا كل الامور والاشكاليات العالقة وما يشاع عبر وسائل الاعلام ان سبب اقالتي او ابعادي مادي فان ذلك عاريا عن الصحة تماما .

س: اذا ما الاسباب وماذا تريد حتى يتم انصافك ؟
ادارة الخليل وبعض من يشجع العميد شككوا في سمير عيسى وولائه للفريق أكثر من مرة..انا مدرب تربطني علاقات وثيقة ببعض الاندية منها جبل المكبر فأنا أتهمت اكثر من مرة برغبتي عن ترك فريقي لصالح المكبر وذلك يتنافى تماما مع ميولي وحبي وعشقي للعميد .
أندية الداخل ايضا تربطني بها علاقات قوية جدا وكل نادي كان يتحدث معي سواء حديث عادي او على سبيل تقديم عرض منه فان ذلك كان يغضب العميد جدا وكان يطلب مني مقاطعة الجميع وهذا ما كان يستفزني جدا وهو احد الاسباب القوية جدا في تركي وابعادي عن الفريق .

س : يقال انك قصرت في تدريب فريق الناشئين وبانك دربت اكثر من فريق في نفس الوقتما حقيقة ذلك ..؟
هذا كلام عار عن الصحة والسبب الحقيقة اوكل الاداره ان تفصح عنه اما فريق الناشئين فلن استطيع اشراك لاعبين منه في الدوري لانه دوري صعب ولم ارى احد يشرك ناشئين

س :نستطيع الان اذا ان نقول ان سمير عيسى بعيدا عن قيادة العميد هل بالامكان العودة ؟؟
كما قلت لكم انا اعشق الخليل وعشقت جدا العميد وفي حال طلب مني العودة فانني لن اتوانى ابدا عن العودة ودون شروط مطلقا . كل ما اريده فقط هو انصافي واعطائي ابسط حقوقي , فانا وكما قلت لكم ايضا تربطني علاقات قوية جدا باندية الداخل الفلسطيني وذلك لا يعتبر سببا على الاطلاق ااني افكر بالانتقال لاي منها..
ما اريده ايضا الوقوف في وجه الاشاعات المغرضة التي تهدف الى النيل من سمعة العميد وقوته وبالاخص انه اثبت جدارة عالية في هذا الموسم والاشاعات التي يتداولها البعض بحقي..وعدم انكار فضلي في هذا الموسم على شباب الخليل .

س : في حال لم ترجع للعميد اين وجهتك القادمة ؟
انا حاليا حر وغير ملتزم مع أي نادي وحقيقة سادرس أي عرض يقدم لي ورغبتي البقاء في التدريب ضمن دوري المحترفين الفلسطيني .

س: ماذا تقول للخليل ؟؟
أحبكم.أحبكم وأحب العميد وأحب كل من يحبه .