الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

تأجيل الاعتصام الجماهيري لنادي قلقيلية الأهلي أمام مقر الرئاسة

نشر بتاريخ: 06/12/2011 ( آخر تحديث: 06/12/2011 الساعة: 22:17 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - استجابت الحملة الشعبية للتضامن مع نادي قلقليه الأهلي لدعوة السادة أعضاء المجلس الثوري وحركة فتح والذين حلوا ضيوفا على مدينة قلقيلية من اجل العمل على حل موضوع النادي الأهلي القلقيلي العالق مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

حيث عقد اجتماع مطول في قاعة مقر حركة فتح / إقليم قلقيلية حضره محافظ المحافظة العميد ربيح خندقجي وأعضاء المجلس الثوري إبراهيم المصري ، حسن شتيوي ، فهمي الزعارير ، توفيق ابو خوصة ، بلال عزريل ، نايف سويطات ، جمال الشاتي ، عمر الحروب وبسام ولويل وأعضاء المجلس التشريعي عن حركة فتح في محافظة قلقيلية احمد هزاع شريم وعبد الرحيم برهم بالإضافة إلى أمين سر حركة فتح إقليم قلقيلية محمود ولويل وأعضاء الإقليم وأعضاء ادارة النادي الأهلي.

وقد استمع الجميع إلى شرح مفصل عن قضية النادي الأهلي مع الإتحاد قدمها أمين سر النادي خالد عرباس الذي قدم شرحا موجزا ووافيا عن الإشكال الذي حدث بين النادي الأهلي والإتحاد الفلسطيني لكرة القدم. وأجاب عرباس عن الأسئلة التي تمحورت حول قضية النادي الأهلي والظلم الفادح الذي وقع فيه النادي الأهلي من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم من لا شيء موجها رسالة باسم ادارة النادي الأهلي وجماهيره ومؤازريه لأعضاء المجلس الثوري بحل هذا الإشكال بأسرع وقت ممكن حتى يعود النادي الأهلي هذه المؤسسة العريقة في قلقيلية للقيام بدورها في خدمة الشباب وفي كافة الأطر والمجالات المختلفة .

وقد وعد أعضاء المجلس الثوري الأخوة في إقليم قلقيلية وإدارة النادي الأهلي على حل هذا الإشكال في أسرع وقت ممكن طالبين مهلة من اجل عقد اجتماع مع رئيس الإتحاد لحل الإشكال وعودة الأمور لسابق عهدها.

وعليه فقد استجابت الحملة الشعبية للتضامن مع النادي الأهلي لهذا الطلب آملين منهم حل قضية النادي الأهلي لكي يعود كما كان سابقا قمة في العطاء والنشاط. وعليه فقد تم تأجيل الاعتصام الذي كان مقررا اليوم الأربعاء أمام مقر الرئاسة في رام الله تلبية واستجابة للأخوة أعضاء المجلس الثوري.