الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عطاء فلسطين تسلم محافظة جنين500 كنزة شتوية لمدارس قريبة من الجدار

نشر بتاريخ: 07/12/2011 ( آخر تحديث: 07/12/2011 الساعة: 15:54 )
جنين- معا- سلمت جمعية عطاء فلسطين ملابس شتوية لصالح المدارس الواقعة بالقرب من جدار الضم في غرب جنين، وجرى التسليم اليوم الاربعاء، في مقر المحافظة.

تم ذلك بحضور محافظ جنين قدوره موسى وممثلين من الجمعية ضم كلا من د.بهية عودة وأدهم عرامين وميسون القدومي وريما ورئيس قسم النشاطات في مديرية التربية في جنين عاهد أبو الرب وحسن الأعرج مدير الشؤون العامة في مديرية الداخلية، ومحمد الحبش مسئول المساعدات الإنسانية في المحافظة.

من جهته شكر المحافظ العاملين في الجمعية على مبادرتهم الإنسانية في الالتفاف إلى شرائح المجتمع الفلسطيني وخاصة في مناطق الجدار التي تعاني من إجراءات الاحتلال الإسرائيلي ،مشيرا إلى مشروع بنك المعلومات الذي أعدته المحافظة لتحديد الحالات الإنسانية بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والجمعيات الخيرية والجهات الممولة ، ونزودها سنويا بأعداد الحالات التي بحاجة ماسة للمساعدة، لافتا إلى المساعدات التي تشرف عليها المحافظة عبر الجمعيات الخيرية للوصول إلى كافة الحالات الإنسانية.

وأشار كلا من ميسون القدومي وعرامين أن جمعية عطاء الفلسطينية باشرت من خلال حملة " دفا وعفا " الممولة من صندوق التضامن السعودي بتوزيع ملابس شتوية على طلبة المدارس المحتاجين، حيث تم التركيز على القرى المحاطة والمهددة بجدار الضم العنصري، منوهة أن الملابس الشتوية صنعتها أيدي المعاقين من مركز بوابة الحياة في بيت لحم، لدعم الأيدي العاملة الفلسطينية وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جهته أعرب أبو الرب عن شكره للمحافظة والجمعية والمؤسسات الخيرية الشريك الحقيقي للمؤسسات التربوية خاصة هذه الحملة الإنسانية التي جاءت في وقته ، والتي ستوزع على 2 مدرسة من الصف الأول ولغاية الصف السادس والواقعة في المناطق الريفية القريبة من الجدار.