السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح: مفوضية الإعلام هي مؤسسة الإعلام الرسمية وما عدها مخالف للنظام

نشر بتاريخ: 07/12/2011 ( آخر تحديث: 07/12/2011 الساعة: 16:37 )
رام الله- معا- اكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" أن مفوضية الإعلام والثقافة هي المؤسسة الإعلامية والثقافية الرسمية الحركية المعتمدة التي شكلتها اللجنة المركزية وفقا للمادة 47 من النظام الداخلي للحركة في المؤتمر العام السادس.

واوضحت الحركة في بيان وصل "معا"، أن مفوضية الإعلام والثقافة هي الإطار القيادي الإعلامي والثقافي الأول بالحركة ويرأسها عضو لجنة مركزية حسب النظام. وعليه فإن الناطق الإعلامي الرسمي باسم الحركة هو مفوضية الإعلام والثقافة.

ونظرا لانتشار مواقع الكترونية وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي بمسميات توحي للجمهور كأنها مؤسسة إعلام الحركة الرسمية، فأن حركة فتح لتجدد التأكيد على: أنها تعتبره مخالفاً لنظامها الداخلي أي كيان إعلامي ينسب لنفسه هذه الصفة كمسمى: إعلام حركة فتح، أو الإعلام الرسمي لحركة فتح، أو الإعلام المركزي لحركة فتح. أو أية مسميات توحي بأنها مؤسسة الإعلام الرسمية الناطقة باسم الحركة.

وتود الحركة بهذه المناسبة أن تضع بين أيدي قواعدها وأنصارها والجماهير الفلسطينية والعربية رابط موقع مفوضية الإعلام والثقافة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني المعتمد من الأطر القيادية العليا: اللجنة المركزية والمجلس الثوري وهو كالتالي http://www.fatehmedia.ps وتتمنى أن يأخذ الجمهور علما أن عنوان صفحة المفوضية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook هو: مفوضية الإعلام والثقافة لحركة فتح.