السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تقبض على 104 مطلوبين للعدالة وتنفذ 147 مذكرة في الضفة

نشر بتاريخ: 07/12/2011 ( آخر تحديث: 07/12/2011 الساعة: 17:01 )
محافظات- معا- القت الشرطة القبض اليوم الاربعاء، على 104 مطلوب للعدالة، ونفذت 147 مذكرة قضائية في محافظات رام الله وطوباس واريحا وجنين وقلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وصل "معا"، أنه تم القاء القبض اليوم على 25 شخصا مطلوبا للعدالة وتنفيذ 14مذكرات قضائية في محافظة طوباس.

وأضاف البيان انه ومن خلال المتابعة الحثيثة للأشخاص الهاربين من وجه العدالة من قبل مراكز طمون والفارعة وعقابا وقسم التنفيذ بمركز المدينة في محافظة طوباس، تم إلقاء القبض على 25 شخصا مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين، مضيفا البيان انه تم تنفيذ ( 14) مذكرات قضائية صادرة من المحاكم والنيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات إحضار وتوقيف وقبض نيابة ومحكومية.

وفي نفس السياق، اوضح البيان ان قوه من شرطة التنفيذ في مركز شرطة رام الله، وفي اطار حملة فرض النظام والقانون تمكنت من القاء القبض على 29 مطلوبا للعداله صادر بحقهم اوامر حبس، كما ونفذت 38 مذكرة قضائيه صادره عن النيابة والمحاكم المختلفة في رام الله.

وفي أريحا، ألقت الشرطة اليوم القبض على 18 شخصا مطلوب للعدالة.

وذكر البيان انه ومن خلال المتابعة من خلال عمل حواجز على مداخل المدينة بشكل يومي لمتابعة الأشخاص الهاربين من وجه العدالة، تم إلقاء القبض على 18 شخصا مطلوبا للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين، وتم تنفيذ 47 مذكرة قضائية صادرة من المحاكم والنيابة العامة.

وفي سياق متصل، ألقت الشرطة اليوم القبض على 3 أشخاص مطلوبين للعدالة ونفذت 34 مذكرة قضائية في مدينة قلقيلية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن قسم التنفيذ في شرطة مركز المدينة وبالتعاون مع إدارات وأقسام شرطة قلقيلية تمكن من إلقاء القبض على 3 أشخاص مطلوبين للعدالة وصادر بحقهم أوامر حبس لعدم الدين ونفذ 34 مذكرة قضائية تنوعت بين إحضار ونيابة ومحكومية.

وفي قلقيلية ايضا ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص بتهمة الشروع بالسرقة في مدينة قلقيلية.

وأوضح البيان أن شخصا تقدم بشكوى لدى شرطة المباحث العامة في شرطة قلقيلية مفادها أن شخصا مجهول قام بإدخال مفتاح في زرفيل الباب لمحل الإكسسوارات الخاص به وفوراً فتحت شرطة المباحث العامة تحقيقاً بالحادث وبدأت في جمع المعلومات، وقد تم حصر الاشتباه بشخص، وبسماع اقواله أعترف بقيامه بإدخال مفتاح في الباب وأثناء ذلك كسر المفتاح ولم يستطع الدخول للمحل وسرقته.

وفي جنين، ألقت الشرطة اليوم القبض على 28 شخصا مطلوبا للعدالة في محافظة جنين.

وذكر البيان انه ومن خلال المتابعة الحثيثة للأشخاص الهاربين من وجه العدالة من قبل مراكز شرطة المحافظة المنتشرة في قرى المحافظة وقسم التنفيذ بمركز المدينة في محافظة جنين، تم إلقاء القبض على 28 شخصا مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين.

مضيفا البيان انه تم تنفيذ 14 مذكرة قضائية صادرة من المحاكم والنيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات إحضار وتوقيف وقبض نيابة وحضور، وقد تم إحالة المتهمين إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

واكد البيان بانه تم تحويلهم جميعا لجهة الاختصاص لاجراء المقتضى القانوني بحقهم.