الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رماح محمود: أطمح إلى تمثيل المنتخب النسوي

نشر بتاريخ: 07/12/2011 ( آخر تحديث: 07/12/2011 الساعة: 19:09 )
رام الله – معا - أحرار جبريني- قالت نجمة فريق العيسوية رماح محمود انها تطمح الى تمثيل المنتخب الوطني الفلسطيني، معتبرة ان هذا الطموح حق لها، وهي على استعداد تام لاثبات أنها تستحق ذلك، مطالبة الدائرة النسوية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على متابعة جميع المباريات لهذا العام من أجل ضم لاعبات جدد إلى المنتخب الأول.

وأكدت رماح محمود إلى أن اللواء جبريل الرجوب يعتبر الأب الروحي لجميع اللاعبات، والداعم الأول لهن، متمنية من حضرته حضور مباراة لفريقها لأنه بذلك يعمل على رفع معنوياتهن.

وأضافت رماح محمود أن تدريباتهن كانت تقام على ملعب العيسوية بالقدس على مدار ثلاثة أيام بالأسبوع، تركزت على التمريرات القصيرة ورفع منسوب اللياقة البدنية بسبب الغياب لفترة طويلة عن المستطيل الاخضر، وأن استعدادهم جيد للمباراة التي ستجمعهن مع فريق الرعاة يوم الخميس على استاد الشهيد فيصل الحسيني، متمنية التوفيق لكلا الفريقين .

من جانب أخر قالت رماح محمود ان ما يميز فريق العيسوية عن باقي الفرق أن كافة لاعباته ناشئات، وما زلن بأول الطريق، وبحاجة إلى متابعة واهتمام من قبل المسؤولين للاستفادة منهن بالمستقبل، متمنية من زميلاتها الابتعاد عن الغرور و الالتزام بالتدريبات لأنها هي الأساس في تطوير المهارة .

وعن رأيها بالمدير الفني لفريق العيسوية باسل محمود قالت رماح ان هذا المدرب حريص جدا على مصلحة اللاعبات ويعمل بكافة جهده على توفير ما يحتجن بالإضافة إلى تشجيهن، وأنها دائما كلما نظرت إليه ابتسمت و تذكرت كلمات الصحفي ناصر العباسي ( الاخلاص بالتدريب والاخلاص للاصدقاء هو عنوانك يا باسل).

وفي نهاية حديثها طالبت رماح محمود الجماهير الفلسطينية مساندة الفرق النسوية، واحترام القدرات الموجودة لدى اللاعبات والأخذ بعين الاعتبار أن الكرة النسوية حديثة النشأة.

|156904|