الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عريقات يكرم ابطال شباب اريحا في بطولات كمال الاجسام والعاب القوى

نشر بتاريخ: 07/12/2011 ( آخر تحديث: 07/12/2011 الساعة: 23:48 )
اريحا – معا - بحضور كل من معالي الدكتور صائب عريقات الرئيس الفخري لنادي شباب اريحا ومحافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني ورئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح وقائد منطقة اريحا اللوان الركن ابو الوليد وصائب نظيف امين سر حركة فتح والاستاذ محمد الحواش مدير التربية والتعليم ورئيس الغرفة التجارية تيسير حميدة وممثل عن مديرية الرياضة والشباب الاخ سيف السراديح والهيئة الادارية للنادي وحشد من ابناء النادي.

حيث قام الدكتور صائب عريقات وبدعوة من اسرة نادي شباب اريحا بتكريم فريق كمال الاجسام وفريق العاب القوى التابعين للنادي ومدربي الفرق الرياضة كافة ، تقديرا لجهودهم وانجازاتهم التي حققوها في الاونة الاخيرة .

فعلى صعيد كمال الاجسام حققت الصالة الاولمبية التابعة للنادي انجازا غير مسبوق حيث حققت نتائج ايجابية في بطولة الياسر الكلاسيكية ، كما حقق فريق العاب القوى المراكز الاولى في كافة البطولات والمشاركات الاخيرة وماراثون الخير لأجلهم وبطولة الارقام الوطنية التي ينظمها اتحاد العاب القوى .
|156938|
وتخلل الحفل عرض لافت ومشيق لأبطال الصالة الاولمبية لكمال الاجسام استجاب معه جميع الحضور وفقرة فنية للطفل براء نائل . كما تم عرض موجز من الصور حول الانجازات والنشاطات التي اجراها النادي خلال السنوات الاخيرة .

وتحدث عريقات عن هذه الانجازات الرائعة ومدى المحافظة عليها والنمو بها للوصول الى ارقى مستوى في ظل الصعوبات والتحديات التي تواجه الرياضة ومجتمعنا الفلسطيني بشكل عام.

وفي الختام قدمت الهيئة الادارية للنادي شكرها الجزيل للحضور الكريم على مساندتهم ودعمهم المتواصل للنادي وللشباب الفلسطيني بشكل عام .