السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة وفد من المجلس الثقافي البريطاني لنادي شباب دورا

نشر بتاريخ: 08/12/2011 ( آخر تحديث: 08/12/2011 الساعة: 09:23 )
الخليل-معا- استقبل نادي شباب دورا في مقره في بلدة دورا المجلس الثقافي البريطاني ومركز "الفيس ماتر" ومركز العمل التنموي "معاً" في لقاء خاص بأعضاء النادي وممثلي المؤسسات، للتعريف بمهرجان مواسم بلدة دورا الذي نفذته لجنة الشباب والأنشطة في نادي شباب دورا في شهر رمضان الماضي.

ولقي المهرجان حضورا ضخما وجماهيريا وشمل العديد من الزوايا كالحفر على خشب والمطرزات والمنتجات النباتية والحيوانية والعديد من الفقرات المسرحية والأفلام الوثائقية ولقاءات المفكرين والشعر والألعاب والمواهب الفلسطينية.

وتم زيارة لمهرجان الزيتون في الجنوب الفلسطيني في قاعة مركز شهداء دورا وعرض فقرة من مركز "الفيس ماتر" وكذلك نبذة عن بلدة دورا قام بها رشاد العرب بعد الترحيب بالضيوف وعن المشاكل التي تواجه المدينة حاليا.

وتم التطرق لمشكلة المستشفى كمشكلة رئيسية ولمشاكل الشباب بشكل عام ومن ثم عرض فيلم عن البلدة وعرض تقرير عن مهرجان مواسم ومن ثم شكرهم وأخذهم في زيارة ميدانية لإستاد دورا الدولي وقاموا بأخذ صور تذكارية في مهرجان الزيتون وفي الإستاد.

وقام شادي عمرو بشكرهم على زيارتهم وكذلك منسقة المهرجان هبه العرب ألقت الضوء على مبادرة المهرجان والتي ركزت على المواطنة وتفعيل دور الشباب ودعت لتكرار مثل هذه الدورات الناجحة وشكرت بدورها القائمين عليها.