السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع شاب متأثرا بجراحه بحادث سير في الخليل

نشر بتاريخ: 08/12/2011 ( آخر تحديث: 08/12/2011 الساعة: 12:59 )
الخليل -معا- لقي الشاب حسام محمد أحمد معايطة 26 عاما اليوم مصرعه متأثرا بجروح أصيب بها إثر تعرضه لحادث دهس في بلدة الظاهرية بمحافظة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن الشاب حسام قد تعرض بالأمس لحادث دهس أثناء عبوره الشارع العام في بلدة الظاهرية مما أدى لإصابته بجروح وصفت بالبليغة أدخل على إثرها لمستشفى الأهلي بمدينة الخليل , إلا أنه فارق الحياة صباح اليوم متأثرا بجروحه .

وأضاف البيان بأن الشرطة فتحت تحقيقاً بالحادث وتوقيف السائق لحين استكمال الإجراءات القانونية بحقه , كما قامت الشرطة بتسليم جثة الشاب لذويه لدفنه حسب الأصول .

وفي ذات السياق أصيب اليوم 3 مواطنين بجروح مختلفة نتيجة حادث اصطدام مركبتين على مثلث السموع بالمحافظة .

وأوضح البيان " بأنه وبناء على بلاغ ورد لقسم الحوادث بشرطة المرور حول وقوع حادث سير على مثلث السموع , على الفور تحركت قوة من الشرطة إلى المكان لمعاينة الحادث , وقد تبين بأن الحادث ناتج عن اصطدام مركبتين انقلبت إحداهما على جانب الطريق , ما أدى لإصابة 3 مواطنين بجروح مختلفة نقلوا على إثرها لمستشفى أبو الحسن القاسم لتلقي العلاج" .

وفتحت الشرطة نحقيقاً بالحادث للوقوف على ملابساته , حيث تبين بأن إحدى المركبات المشتركة بالحادث غير قانونية .

وناشد البيان جميع السائقين بالانتباه جيدا أثناء القيادة وعدم القيادة بسرعة كبيرة , وذلك للحفاظ على حياة المواطنين، مشيرا إلى الالتزام بإعطاء حق الأولوية وخصوصا على تقاطع الطرقات تجنبا لوقوع حوادث السير .