الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام تدريب معلمي الرياضيات ضمن مشروع شبكة المدارس النموذجية

نشر بتاريخ: 08/12/2011 ( آخر تحديث: 08/12/2011 الساعة: 15:05 )
اريحا- معا- اختتم اليوم"في مدرسة زهرة المدائن الأساسية للذكور تدريب معلمي الرياضيات في المدارس المشاركة بمشروع شبكة المدارس النموذجية (M.S.N) والذي استمر لمدة عامين وبواقع 16 جلسة تدريبية وبدعم من الامديست ضمن مشروع شبكة المدارس النموذجية والتي شارك بها معلمو الرياضيات من مديرية التربية والتعليم في أريحا وتربية ضواحي القدس.

وقد حضر الاختتام مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش ومدير المدرسة أ.وليد غروف ود. بعاد الخاص ود.إبراهيم غروز من جامعة القدس، بالإضافة إلى رئيس قسم العلاقات العامة موسى أبو رورمي ومعلمي الرياضيات.

وفي كلمته رحب الحواش بالمعلمين, متمنياً لهم الاستفادة القصوى من برنامج تدريب المعلمين والذي سينعكس بشكل ايجابي على تحسين نوعية التعليم في المدارس و على أداء المعلمين ( معلمي الرياضيات ) بما يكسبهم المزيد من الخبرة والتمرس في أساليب تدريس الرياضيات للطلبة.

كما شكر الحواش إدارة جامعة القدس لما تقدمه من دعم و فني و تدريبي للمعلمين ومؤسسة الامديست للدعم و الرعاية لهذا البرنامج التدريبي والذي استمر على مدار عامين من التدريب و التأهيل.

وسيخضع المعلمون لامتحان قدرات من قبل المدربين, بهدف تأهيل معلمي الرياضيات و الوقوف على مستواهم بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للالتحاق بالدراسات العليا في جماعة القدس .

جدير بالذكر أن مشروع تدريب معلمي الرياضيات للعام الثاني على التوالي و يدير التدريب في مختصين من جامعة القدس ويتلقى الدعم من مؤسسة الامديست , و يهدف إلى تطوير الأداء المهني لدي معلمي الرياضيات للصفوف من الرابع وحتى الثني عشر.