الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المقدم خليفة تلتقي محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام

نشر بتاريخ: 08/12/2011 ( آخر تحديث: 08/12/2011 الساعة: 15:34 )
رام الله- معا- توجهت امس الاربعاء المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية إلى مقر محافظة رام الله و البيرة و التقت المحافظ د. ليلى غنام.

وفي بداية اللقاء رحبت الدكتورة غنام بالمقدم امل خليفة واشادت بالجهود الكبيرة التي تبذلها في سبيل تطوير الرياضة العسكرية الفلسطينية، والتي بدأت تأخذ مكانة مميزة على صعيد الرياضة المحلية، وحضورها الدائم في المحافل الرياضية العربية والدولية، مشيدة بدور المرأة الفلسطينية أياً كان موقعها وقيامها بواجبها على اكمل وجه، كما واشادت بدور الأجهزة الأمنية و تعاونها مع الاتحاد العسكري من خلال رفدها بعناصر و كفاءات رياضية و ادارية مميزة تساهم في تحقيق النجاح للرياضة الفلسطينية.

بدورها شكرت المقدم خليفة الدكتورة ليلى غنام على حسن الاستقبال، و هنأتها على الدور الذي تلعبه محافظة رام الله و البيرة في دعم النشاطات الرياضية المحلية و من ضمنها الرياضة العسكرية، من خلال حضورها ودعمها الدائم لكافة البطولات التي ينظمها الاتحاد العام للرياضة العسكرية.

وفي نهاية اللقاء قدمت المقدم امل خليفة درعا للدكتورة غنام تقديرا لجهودها في دعم الاتحاد والرياضة العسكرية مؤكدةً على أهمية مواصلة التعاون بين الاتحاد العسكري و محافظة رام الله والبيرة.