الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ختام بطولة طاولة مدارس المنطقة الوسطى

نشر بتاريخ: 09/12/2011 ( آخر تحديث: 10/12/2011 الساعة: 08:30 )
غزة- معا- محمد زقوت- اختتمت اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى فعاليات بطولة دوري تنس الطاولة لمدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين في المحافظة الوسطى للمدارس" المشتركة والابتدائية والإعدادية " في البطولة التي احتضنتها صالة التربية الرياضية في مدرستي النصيرات الإعدادية "ب د".

وحضر الختام مشرف التربية الرياضية في المنطقة الوسطى والجنوبية د. تيسير عبد الجواد ومدير مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" د. إبراهيم حمادة ومدير مدرسة النصيرات الإعدادية "د"احمد السردي ومدير مدرسة النصيرات الإعدادية "أ" صبري العجلة ومديرة مدرسة النصيرات المشتركة "ب" فاطمة أبو شاويش ومديرة مدرسة البريج المشتركة "ج" صباح أبو عيسى والمدير المساعد في مدرسة النصيرات الإعدادية "د" وليد الجديلي والمدير المساعد في مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" فؤاد البابلي وعادل أبو زايد ممثل مدرسة البريج الإعدادية "أ" ولفيف من الشخصيات الرياضية وأولياء الأمور والمدرسين في المحافظة الوسطى وأعضاء المجتمع المحلي وحشد جماهيري غفير .

المباراة النهائية للمدارس المشتركة الابتدائية جمعت بين فريقي مدرسة البريج المشتركة "ج" والنصيرات المشتركة "ب" وانتهت المباراة بفوز مستحق لمدرسة النصيرات المشتركة "ب" بشوطين نظيفين.

المباراة الأولى جمعت بين اللاعبة رنين الخواص من البريج المشتركة "ج" واللاعبة نسمة المغاري من النصيرات المشتركة "ب" وانتهت المباراة بفوز نسمة المغاري بشوطين نظيفين ولتتقدم النصيرات المشتركة "ب"بشوط نظيف في المباراة الأولي.

وفي المباراة الثانية جمعت بين اللاعبة منار النباهين من مدرسة البريج المشتركة "ج" واللاعبة ايمان المناعمة من النصيرات المشتركة "ب" وانتهت المباراة بفوز اللاعبة ايمان المناعمة بشوطين نظيفين ولتنتهي المباراة بفوز النصيرات المشتركة "ب" بشوطين نظيفين ولتتوج بلقب البطولة عن جداراة واستحقاق .

حكم المباراة علاء أبو شاويش.

أما المباراة النهائية للمرحلة الابتدائية فقد جمعت بين فريقي مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" ومدرسة البريج الإعدادية "أ" وانتهت بفوز البريج الإعدادية "أ" بشوطين مقابل شوط في مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين استطاع فر يق مدرسة البريج"أ" من اقتناص لقب البطولة في المباراة الفاصلة بعد تنافس شريف بين الفريقين إلا أن لاعبي البريج الجمال والدعالسة تألقوا واستطاعوا من قلب نتيجة اللقاء بعد تأخرهم بشوط في اللقاء الأول إلى الفوز بشوطين مقابل شوط .

المباراة الأولى جمعت بين اللاعب نائل أبو راشد من النصيرات الإعدادية "ب" واللاعب هاشم أبو شمالة من البريج الإعدادية "أ" وانتهى اللقاء بفوز اللاعب نائل أبو راشد بشوطين نظيفين في مباراة قوية بين اللاعبين.

وفي المباراة الثانية عاد فريق البريج إلى اللقاء بعد فوز اللاعب يوسف الجمال على اللاعب فايز أبو جابر من النصيرات "ب" بشوطين نظيفين وليعادل النتيجة 1/1.

في المباراة الفاصلة التي اتسمت بالندية والإثارة بين اللاعبين بين فقد تغلب اللاعب بهاء الدعالسة من البريج الإعدادية "أ" على اللاعب محمد زيادة من النصيرات "ب" بصعوبة بشوطين نظيفين وليقود البريج الإعدادية "أ" بالتتويج بلقب البطولة عن جدارة واستحقاق

حكم المباراة نضال البش

أما المباراة النهائية للمرحلة الإعدادية كانت اقوي وأروع اللقاءات فقد جمعت بين فريقي النصيرات الإعدادية "أ" ومدرسة النصيرات الإعدادية "ب" وانتهت بفوز النصيرات الإعدادية"أ"بشوطين مقابل شوط واحد .

المباراة الأولى جمعت بين اللاعب احمد سعيفان من النصيرات الإعدادية "أ" واللاعب حمزة نصار من النصيرات الإعدادية "ب" وفاز احمد سعيفان بنتيجة اللقاء بشوطين مقابل شوط واحد ولتتقدم مدرسة النصيرات الإعدادية "أ" 1/0

المباراة الثانية جمعت بين اللاعب وجدي العروقي من النصيرات "أ" واللاعب محمود الديراوي من النصيرات "ب" واستطاع اللاعب الديراوي من الفوز بنتيجة اللقاء بشوطين نظيفين وليعدل نتيجة المباراة 1/1.

أما المباراة الفاصلة والحاسمة فقد جاءت مثيرة وممتعة فقد جمعت بين اللاعب عبد القادر الغصين من النصيرات "أ" واللاعب محمد أبو دلال من النصيرات "ب"واستطاع الغصين من قيادة فريق النصيرات"أ" إلى التتويج بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة الفاصلة على اللاعب محمد أبو دلال بشوطين نظيفين ولتنتهي المباراة بفوز النصيرات الإعدادية "أ" بشوطين مقابل شوط ولتتويج بلقب البطولة.

حكم المباراة عمرو عيد

وفي نهاية المباريات قام مشرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد ومدراء ومديرات المدارس بتوزيع الجوائز على الفائزين:
المرحلة المشتركة:

المركز الأول :مدرسة النصيرات "ب" وحصلن على كاس البطولة والميداليات الذهبية .

المركز الثاني : مدرسة البريج المشتركة "ج"وحصلن على درع البطولة والميداليات الفضية.

المرحلة الابتدائية:

المركز الأول: مدرسة البريج الإعدادية "أ" وحصل على كاس البطولة والميداليات الذهبية.

المركز الثاني :النصيرات الإعدادية "ب" وحصل على درع والميداليات الفضية.

المرحلة الإعدادية:

المركز الأول: مدرسة النصيرات الإعدادية "أ" وحصل على كأس البطولة والميداليات الذهبية.

المركز الثاني: مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" وحصل على درع المركز الثاني والميداليات الفضية.

حكم المباراة عمرو عيد.

وفي تصريح لللجنة الإعلامية فقد بارك مشرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد للمدارس الفائزة بالبطولات و شكر مدرستي النصيرات الإعدادية"ب""د" على حسن التنظيم والاستقبال وأشاد عبد الجواد بالمستوى الفني والمتميز للفرق .

ووعد عبد الجواد بتطوير الصالةالرياضية في مدرستي النصيرات الإعدادية "ب""د" من خلال مدها بالأجهزة الرياضية وأيضا لما لها من أهمية في تطوير المستوى الرياضي في مدارس المنطقة الوسطى

ووجه عبد الجواد شكره لمديرات مدارس المشتركة لاهتمامهم بالرياضة المدرسية وخاصة الإناث.

اشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وهم مقرر اللجنة الرياضية محمد جابر وهاني عويضة وإسماعيل أبو غرابة ونضال البش وعلاء أبو شاويش ومحمد زقوت و على الهرباوي واحمد فخري و محمد عبد العال و عمرو عيد.