الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية في طولكرم تعقد ورشة عمل حول مهارات الاتصال و التواصل

نشر بتاريخ: 10/12/2011 ( آخر تحديث: 10/12/2011 الساعة: 18:07 )
طولكرم – معا - عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم اليوم ورشة تدريبية حول مهارات الاتصال والتواصل لمجموعة من طالبات مدرسة بنات العدوية الثانوية في مركز التدريب التابع للمديرية .

وتاتي هذه الورشة في سياق حرص المديرية على اكساب طلبتها مهارات حياتية اساسية في مجال الاتصال والتواصل ، وقال مدير التربية والتعليم في المحافظة الاستاذ حسن سلامة ان هذه الورشة كخطوة ريادية تجسد مدى اهتمام مديرية التربية والتعليم في المحافظة بطلاب وطالبات المدارس من خلال تدريبهم على مهارات من شانها مساعدتهم في تحقيق اهدافهم وصقل قدراتهم واكسابهم سلوكيات ايجابية من شانها المساهمة في نجاحهم .

وقالت اسمهان عزوني رئيسة قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم والتي نفذت فعاليات الورشة ،ان هذه الورشة مهمة للجميع لان 85% من نجاح الانسان في حياته مبني على قدرته ومهارته في الاتصال والتواصل ، واضافت ان مهارة الاتصال والتواصل فن من فنون الحياة وجوهر العلاقات الانسانية .

وشملت الورشة العديد من الانشطة والفعاليات الهادفة لبناء الشخصية والاتجاهات السلوكية الايجابية، وابدت الطالبات المشاركات تفاعلا واتجاهات ايجابية حول الموضوع الذي يعتبر من المواضيع الهامة والضرورية للجميع في معترك الحياة .وستعقد ورش اخرى مشابهه في عدة مدارس خلال الاسابيع القادمة.