الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزي ربيع مدرب شباب ابو ديس سنواصل تقديم الافضل

نشر بتاريخ: 10/12/2011 ( آخر تحديث: 10/12/2011 الساعة: 18:04 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي - في حديث اجريناه مع المدرب والرياضي المعروف فوزي ربيع مدرب شباب ابو ديس حول التطور الايجابي والذي طرأ على أداء فريق شباب ابو ديس في الآونة الأخيرة والقفزة النوعية لفريقه خلال مسابقة الدرجة الأولى " المحترفين الجزئي" برفع رصيد الفريق الى خمسة نقاط وكان أخرها فوزه على لعبيدية وتعادله في الأسبوع الماضي مع يطا ، سألناه مجموعة من الاسئلة وأجاب :

ماذا يعني لك التطور الايجابي للفريق ؟
نعم لقد قمنا بالإعداد الجيد والجديد للفريق خلال الفترة البسيطة ولقد تجاوزنا كل العقبات التي تعرض لها الفريق خلال بداية الدوري ونحن بصدد تكثيف إعدادات والإرشادات اللاعبين من اجل إعدادهم جيدا ولائقا لإظهار الفريق الديسي في دوري الدرجة الأولى وإنني سأعمل على توظيف أللاعبين توظيفاً جيدا ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب وتحسين أداءه الفريق ونحن لدينا فرصة لتحسين وضعنا الى الافظل على سلم الدوري ليبقى فريقنا من المنافسين في المرحلة القادمة .

ماذا أعدتم للمباريات القادمة ؟
سنقوم بإعداد الفريق من جميع النواحي والظهور بمظهر لائق من خلال المباريات القادمة من الدوري.
النتائج الأخيرة للفريق مشرفة وحققنا الأهداف التي نتمناها والقادم سيكون أفضل إن شاء المولى عز وجل ، لقد قدم الفريق لقاءات جيدة افضل من السايق اللاعبين على قدر المسؤولية.

ماذا تعقب على لقاء مركز عسكر في نابلس ؟
اللقاء إمام مركز عسكر في الأسبوع القادم ليس سهلاً علينا وانأ احترم فريق عسكر وسوف نبذل جميعا من اجل اجتياز هذا اللقاء إمام عسكر في الأسبوع لقادم .

لقد تعرض الفريق لعدة خسارات ماذا تعقب ؟
الاعداد كان في البداية صعبا علينا حتى تمكنا من دخول اجواء الدوري وقمنا بتحسين وضعنا في اللقاءات السابقة سنعمل جميعا من اجل تحقيق في اللقاءات القادمة .

لمن تهدي فوزكم على العبيدية ؟؟
اهدي فوزنا على شباب لعبيدية لروح المرحوم صلاح عياد عضو لجنة تسيير اعمال بنادي ابو ديس الذي انتقل الى الرفيق الاعلى فكان رفيق الدرب وعضو فعال في النادي وكانت له لمسات واضحة في تطوير الفريق والنادي .
رحمه الله وانا واللاعبين والادارة ومشجعي نادي ابو ديس اهدينا فوزنا على لعبيدية لروحه .