الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

لجنة المراة النسوية تعقد اجتماعا لبحث تطوير كرة القدم النسوية

نشر بتاريخ: 10/12/2011 ( آخر تحديث: 10/12/2011 الساعة: 18:00 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد -عقدت لجنة المرأة المشكلة من كافة المحافظات و التابعة لاتحاد كرة القدم الفلسطيني اليوم اجتماعا في مقر الاتحاد بمدينة رام الله بحضور الامين العام للإتحاد عبد المجيد حجة ورئيسة الدائرة النسوية رقية تكروري وحسام تركي المشرف العام للدائرة بالاضافة الى طاقم الدائرة.

وافتتح حجة الاجتماع بكلمة ترحيبية، أكد خلالها على الدور الذي تلعبه لجنة المرأة في تطوير الكرة النسوية الفلسطينية، مشيرا الى اهمية دورها في توسيع المجال الرياضي للكرة النسوية في كافة محافظات الوطن, مشددا على ضرورة وضع خطة استراتيجية للنهوض بهذا المجال، ناهيك عن الالتزام بعقد اجتماعات دورية لهذه اللجنة والعمل على تشكيل قاعدة بيانات تضم طواقم الاندية النسوية اضافة الى عقد اجتماعات مع الاندية لبحث سلوكيات اللاعبات والمدربين وبحث الاشكاليات التي تواجه هذه الاندية.

ونوه حجة الى اهمية الجانب الاعلامي بتغطية نشاطات الكرة النسوية وان لا يكون الاعتماد الكلي على اعلام الاتحاد الخاص للنهوض بالمستوى المطلوب لكرة القدم النسوية.

من جانبها قالت رقية تكروري بأن الاجتماع يأتي في اطار العمل الجاد لوضع الخطط التطويرية للنهوض بمستقبل افضل للكرة النسوية، كما استعرضت الهدف العام لدائرة المرأة في الاتحاد والفئة المستهدفة وبعض ما انجزت الدائرة بتوجيهات من سيادة اللواء جبريل الرجوب.

كما تطرقت تكروري الى الصعوبات و التحديات التي تواجه الدائرة وتعيق تطوير الكرة النسوية مشيرة الى بعض المقترحات و الحلول للعمل عليها من اجل التغلب على كافة هذه المعيقات.

في نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماع اخر لبحث خطط مرحلية و طويلة الامد في اقرب وقت ممكن .