الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ليبرمان يدعو الى تجاهل الرئيس الفلسطيني واغتيال قادة حماس والجهاد وإرسالهم الى الجنة!!

نشر بتاريخ: 18/11/2006 ( آخر تحديث: 18/11/2006 الساعة: 16:57 )
بيت لحم- معا- دعا وزير الشؤون الاستراتيجية في الحكومة الاسرائيلية افيغدور ليبرمان خلال مقابلة مع الاذاعة الاسرائيلية الى تصفية قادة حماس وتجاهل وجود الرئيس الفلسطيني محمود عباس بوصفه "غير ذي صلة".

واضاف الوزير المتطرف ليبرمان "يجب على اسرائيل تجاهل الرئيس الفلسطيني محمود عباس لانه غير ذي صلة, وارسال قادة حماس الى مكان جيد جدا".

واعتبر ليبرمان الذي كان يستعرض مواقفه من القضية الفلسطينية ان خارطة الطريق ستؤدي الى مزيد من المواجهات الدموية مع الفلسطينيين, مضيفا بان الفلسطينيين غير معنيون في اقامة دولتهم وانما بتدمير اسرائيل, مؤكدا بان الاستمرار في تطبيق اتفاقيات اوسلو وخارطة الطريق سيؤدي الى مواجة اكثر من دموية لاننا سنجد انفسنا في طريق مغلق اشد تعقيدا من الوضع الحالي".

ويرى المتطرف ليبرمان في الرئيس الفلسطيني محمود عباس شخصاً ضعيفاً يجب تجاهله لصالح اتصالات حقيقية ووثيقة مع الاردن تبحث في مصير الضفة الغربية وقال "يوجد لدينا شريك يمكن الاعتماد عليه وهو الاردن لذلك يجب تجاهل ابو مازن الذي لا يمتلك اية قوة او صلاحيات".

وفيما يتعلق بقادة حماس والجهاد الاسلامي قال ليبرمان "يجب ان نعطيهم تذكرة سفر باتجاه واحد الى الجنة لان استمرار مشاهدتهم وهم يتجولون بحرية تؤجج المشاعر ويجب ان نرسلهم الى الجنة ولا مجال للحلول الوسط في هذا الموضوع"!.