الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصوات :تُنظم نشاطات ترفيهية ومسابقات رياضية لأهالي المعاقين

نشر بتاريخ: 11/12/2011 ( آخر تحديث: 11/12/2011 الساعة: 17:30 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - لمناسبة يوم المعاق العالمي نفذت شبكة الأهالي (اصوات) ورشات عمل لأهالي المعاقين عقلياً وذات الحالات في يوم مفتوح لكافة المشاركين شملت على العديد من النشاطات الرياضية والترفيهية والمسابقات في بلدتي دير الغصون وعتيل وبالتعاون مع برنامج التأهيل المجتمعي وحاضرت فيها مشرفة برنامج التأهيل المجتمعي نهريز عوفة ومنسقة مشروع شبكة ألأهالي أصوات رواء هودلي .

وأفادتنا المنسقة رواء هودلي بأن هذه الورشة قد شملت العديد من البرامج وهي كيفية التعامل مع الحالات (المعاقين عقلياً ) وتوكيد الذات مع الأهالي والأدارة وكيفية مساعدة هذه الحالات والأستفادة من المعلومات التي تخصهم خلال هذه الورشة , وأضافت هودلي بأن مثل هذه الورشات والتي تنظمها شبكة الأهالي أصوات لها مردود إيجابي كبير على الأهالي والأطفال المعاقين عقليا والتي تعقد بين الفترة والفترة ضمن برامج الشبكة .

وأختتمت هودلي بأن رسالتنا هو الأستمرارية في دعم نشاطات هذه الشريحة في المجتمع من اجل دعمهم والوقوف بجانبهم حتى نقدم لهم مايمكن أن يمنحهم الرعاية الدائمة ويدمجهم مع المجتمع وفق برامج خاصة .

وأكدت هودلي بأننا بصدد تنفيذ العديد من البرامج والنشاطات والمسابقات لهذه الشريحة في كافة البلدان في المحافظة في الفترة القادمة .