الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية والتعليم تفتتح بطولة كرة السلة المركزية لإناث

نشر بتاريخ: 11/12/2011 ( آخر تحديث: 11/12/2011 الساعة: 19:19 )
رام الله - معا - افتتحت الهام عبد القادر مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم بطولة كرة السلة المركزية للإناث والتي جرت في مدرسة الفرندز الثانوية الخميس بمشاركة إحدى عشرة مديرية. وذلك بحضور مدير تربة رام الله والبيرة أيوب عليان ولواحظ الكرزون رئيس قسم النشاط الرياضي وحبيبة كيلاني موظفة في النشاط الإجتماعي ورئيس قسم العلاقات العامة رمضان فنون وسمير نجم مشرف النشاط الرياضي في المديرية، ومعلمة التربية الرياضية في مدرسة الفرندر احسان الريماوي وخلود دعيبس.

وفي كلمة لها قدمت مدير عام النشاطات في الوزارة الشكر لمدير مدرسة الفرندز ومدير التربية والتعليم لتعاونهما في إنجاح النشاطات، كما رحبت بالطالبات وشكرتهن على جهودهن واعتبرت كل لاعبة مشاركة من الفائزات في البطولة، وأثنت بدورها على جهود مشرفي النشاط الرياضي والمدربين والحكام .
|157455|
من جانبه رحب مدير تربية رام الله والبيرة بالحضور وشكر الإدارة العامة للنشاطات على جهودها في إقامة النشاطات المركزية، وشكر مدير مدرسة الفرندز محمود عمره على تعاونه مع مديرية التربية والوزارة في إقامة النشاطات الرياضية، وقدم شكره ايضا لإتحاد كرة السلة ممثلة برئيس لجنة الحكام ناصر البدرساوي وطاقم التحكيم الذي يضم مفيد عبد الله، عنان دراغمة، خالد السمحان، هيثم حوشية وتولين ابو غزالة، واللجنة الرياضية في المديرية.

وكان أبرز ما في البطولة مشاركة القدس العاصمة والتي نافست بشرف بقية الفرق الاخرى وفازت بالمرتبة الثانية، إلا ان بيت لحم تصدى لها وحصد المرتبة الأولى في البطولة.
|157458|
اما مباريات البطولة فكانت على النحو التالي:

بيت لحم × نابلس = لصالح بيت لحم

بيت لحم× شمال الخليل = لصالح بيت لحم

جنوب الخليل× ضواحي القدس = لصالح ضواحي القدس

رام الله × قباطية = لصالح رام الله

رام الله × جنوب نابلس = لصالح رام الله

القدس × سلفيت = لصالح القدس

القدس × الخليل = لصالح القدس

بيت لحم × ضواحي القدس = لصالح بيت لحم

رام الله × القدس = لصالح القدس

بيت لحم × القدس = لصالح بيت لحم

وفي نهاية البطولة وزعت الهدايا على الفائزين مقدمة من مديرية تربية رام الله والبيرة.

|157457|