الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة بادر تعقد ورشة عمل في مدرسة زهير المحسن

نشر بتاريخ: 11/12/2011 ( آخر تحديث: 11/12/2011 الساعة: 18:41 )
طولكرم -معا- عقدت هيئة بادر للتنمية المجتمعية في طولكرم بالتعاون مع نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في مدرسة بنات زهير المحسن الأساسية ورشة عمل تربوية نفسية ضمن حشداً من الأمهات ومجلس الأمهات وإدارة المدرسة .

مديرة المدرسة أمل الأعرج رحبت بالأمهات وأثنت على هيئة بادر ونقابة الأخصائيين حرصهم على عقد هذه الورشة التربوية الهادفة إلى فتح باب التواصل بين البيت والمدرسة فيما يفيد الأبناء وفتح شهيتهم أكاديمياً وسلوكياً .

بدوره اكد رائد يونس عن هيئة بادرعلى الدور المبادر والمتميز الذي تقوم به مجتمعياً من خلال الخط المساعد الذي تنظمه أسبوعياً في مدارس المحافظة ، بهدف صقل تجارب أولياء الأمور وتنبيههم إلى أهمية الدور الذي يلعبونه في حياة الأبناء بما ينعكس إيجابياً على حياتهم مستقبلاً.

وقام أمين سر نقابة الأخصائيين الأستاذ إياد سليم بعدة أنشطة هادفة كانت مدخلاً لحوار تربوي نفسي فاعل, حيث قدمت الأمهات العديد من تجاربهم داخل الأسرة.

وفي ختام الورشة لخص الأستاذ رائد يونس والأستاذ إياد سليم نتائج الورشة في ضرورة بث روح الانسجام والتفاهم بين الأب والأم بحيث ينعكس ذلك على الأبناء وسلوكهم ، وبالتالي تسييج الأسرة بسياج محكم من المحبة والتعاون بما يؤسس لمستقبل واعد و يطمئن للأبناء.