الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة العمل الطلابية تنظم معرضا تحت عنوان "ابقى حيا" في جامعة القدس المفتوحة في جنين

نشر بتاريخ: 18/11/2006 ( آخر تحديث: 18/11/2006 الساعة: 19:52 )
جنين - معا - نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية، الإطار الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في جامعة القدس المفتوحة في جنين، معرضا تحت عنوان "ابقى حيا" والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقد شمل المعرض عدة زوايا تضمنت صور الأسرى والشهداء وزاوية أعمال الأسرى في الأشغال اليدوية، وزاوية للاجئين التي شملت صور المدن المهجرة عام 1948، وزاوية الكاريكاتير للرسام المناضل ناجي العلي "حنظله"، وزاوية خاصة لقادة الفصائل أمثال الشهيد أبو عمار وأبو علي مصطفى واحمد ياسين وعمر القاسم وفتحي الشقاقي، كما أقيمت زاوية خاصة للحملة الشعبية لمناصرة الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين المعتقل احمد سعدات وزاوية التراث الشعبي الفلسطيني.

وذكر حسين زيدات ممثل جبهة العمل الطلابي، أن الهدف من إقامة المعرض جاء تزامنا في وقت يتم تشكيل حكومة الوحدة الوطنية، التي طال انتظار تشكيلها لنقول لهم أن المعرض جاء تجسيدا للوحدة الوطنية والتمسك بها وترك الكراسي والاقتتال من اجلها .

واضاف زيدات " أن المعرض يعبر عن قضايا جوهرية ومركزية أحق من الاهتمام بالاقتتال الداخلي والاقتتال على الكراسي فتم توحيد العمل في المعرض لتعبر وترسخ الوحدة الوطنية".