الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاطباء تستقبل رئيس الوزراء الاردني الاسبق

نشر بتاريخ: 11/12/2011 ( آخر تحديث: 11/12/2011 الساعة: 23:03 )
اريحا -معا- اقامت نقابة الاطباء-مركز القدس تقيم حفل استقبال لرئيس وزراء الاردن الاسبق الدكتور عبدالسلام المجالي في قاعة فندق الانتركونتننتال-اريحا.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبيه للدكتور جواد عواد-نقيب الاطباء بالضيف واشاد بالعلاقات بين الشعبين الفلسطيني والاردني.

هذا وقد القى كلمة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المناضل توفيق الطيراوي "ابوحسين" ومن ثم كلمة سعادة محافظ اريحا وكلمة ترحيبية لرئيس بلدية اريحا.

ومن ثم القى الضيف محاضرة قيمة بدأها بتجربته الشخصية من خلال عمله كطبيب في بداية الخمسينيات لدى الجيش العربي في الاردن الشقيق وعن دوره الهام ومساهمته البناءة في تطور الطب من خلال دوره في انشاء كلية الطب في الجامعة الاردنية ومساعدته في انشاء وتطوير كلية الطب في جامعة القدس.

وفي الشق الثاني من المحاضرة عن الوضع السياسي ودوره في مؤتمر مدريد والمحادثات السياسية اللاحقه ومن ثم انتقل الى الوضع السياسي الراهن الذي تعيشه المنطقه وما تتعرض له من احداث .

هذا وقد حضر اللقاء حشد كبير ومميز من الزملاء في مقدمتهم الهيئة الادارية للنقابة ونقيب الصيادلة الدكتور فواز صيام. ونقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم غنام ووكيل وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور عنان المصري ورئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني الدكتور يونس الخطيب ومدير الخدمات الطبية العسكرية العميد خليل النقيب ومجموعة من مدراء المستشفيات ودوائر الصحة.

وقدم الدكتور جواد عواد درعا كتقدير وعرفان باسم نقابة الاطباء للضيف الكريم.