الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنجاز فلسطين تختتم دوراتها بمدارس غزة

نشر بتاريخ: 11/12/2011 ( آخر تحديث: 12/12/2011 الساعة: 00:18 )
غزة -معا- بدأت مؤسسة إنجاز فلسطين في محافظة غزة فعاليات اختتام دوراتها التدريبية التي تنفذها في عدد من المدارس في غزة مع قرب انتهاء الفصل الدراسي الأول في المدارس.

ونفذت مؤسسة إنجاز حفل الاختتام الأول الأربعاء في مدرسة ذكور جباليا الإعدادية " أ "، حيث تضمنت توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين بالبرامج التدريبية الخاصة بإنجاز بحضور إدارة المدرسة والطلبة.

وأكد مسئول عمليات إنجاز فلسطين في غزة محمود الغفري أن مؤسسته تحرص في كل فصل دراسي على تخريج دفعة جديدة من الطلبة وتطوير قدراتهم في مجال الاقتصاد وإعدادهم لسوق العمل.

ولفت إلى أن المؤسسة تنفذ إنجاز مجموعة من الدورات التدريبية في عدد من المساقات التدريبية أهمها أنا ومحيطي والاقتصاد من حولي وجولة في السوق ومهارات النجاح.

وذكر أنه استفاد من دورات إنجاز في فلسطين حوالي 60 ألف طالب وطالبة بمحافظات غزة والضفة الغربية منذ خمسة سنوات وبدعم متواصل من شركات القطاع الخاص بهدف مساندة تقوية الاقتصاد الفلسطيني.

ونوه إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تخريج مزيد من الطلبة بالمدارس للفصل الدراسي الأول وسيتم الانتهاء من توزيع الشهادات خلال عشرة أيام في المدارس المشاركة ببرامج إنجاز.

بدوره، تحدث الطالب أنس العجوري عن تجربته مع إنجاز في دعمها للقطاع التعليمي عن طريق تعزيز الشباب الريادي والمبدع في محافظات الوطن ، مشيراً إلى أن الدورات تعمل على تقوية الدور القيادي لدى شباب المستقبل وإعداد كوادر قادرة على تنشيط الاقتصاد بعد تأسيس الدولة الفلسطينية.

يذكر أن إنجاز فلسطين في محافظة غزة تنفذ سلسلة من البرامج التدريبية في المدارس والجامعات تحت رعاية عدد من المدراء ورجال الإعمال في القطاع الخاص الفلسطيني .