الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة غزة ترحب بقرار وزير الشؤون المدنية الشيخ

نشر بتاريخ: 12/12/2011 ( آخر تحديث: 12/12/2011 الساعة: 11:03 )
غزة - معا - رحب رئيس الغرفة التجارية الصناعية محمود اليازجي و أعضاء مجلس الإدارة بقرار رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ القاضي باعتماد الغرف التجارية كممثل شرعي وحيد للقطاع الخاص الفلسطيني بكافة قطاعاته التجارية والصناعية والزراعية.

كما رحب اليازجي بإعلان الوزير الشيخ باعتماد الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في كافة محافظات الوطن لاستقبال معاملات التصاريح الخاصة بالتجار والصناعيين عن طريق مندوب مفروز من الغرفة التجارية لكل محافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع نظمته الهيئة العامة للشؤون المدنية بحضور الوزير حسين الشيخ و مشاركة رئيس اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية الحاج أحمد هاشم الزغير و رؤوساء الغرف التجارية في محافظات الضفة، ولم يتمكن رئيس غرفة تجارة و صناعة غزة محمود اليازجي من المشاركة في الاجتماع نتيجة عدم حصوله على التنسيق اللازم لدخول الضفة الغربية.

وأكد اليازجي على أن الغرفة التجارية الصناعية لمحافظات غزة جاهزة لوضع كافة إمكانيتها لخدمة كافة أعضاء الهيئة العامة من التجار و الصناعيين و الزراعيين و رجال الأعمال و التي يزيد عددهم عن 11 ألف عضو.

كما أعلن الوزير الشيخ خلال الاجتماع بان بطاقات كبار التجار الـ B.M.C سيتم استقبال المعاملات الخاصة بها فقط من الغرف التجارية الصناعية بحسب الشروط التي أقرتها وزارتي المالية والتجارة والاقتصاد.