الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جهود" ووزارة الشباب يعقدان ورشة عمل في الخليل

نشر بتاريخ: 12/12/2011 ( آخر تحديث: 12/12/2011 الساعة: 11:03 )
الخليل - معا- في إطار دعم المسيرة التنموية في فلسطين ومن خلال يرنامج مشاركة المجتمع المدني ستعقد مؤسسة جهود للتنمية المجتمعية والريفية وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ورشة العمل الثالثة والأخيرة والخاصة بمحافظتي الخليل وبيت لحم وذلك على المستوى السياسي حول موضوع تأسيس الإطار القانوني للخدمة الوطنية المدنية الإلزامية للشباب في فلسطين، وذلك في سياق الخطة عبر القطاعية لوزارة الشباب والرياضة.

حيث ستشمل ورشة العمل على تقديم من مؤسسة جهود ومن وزارة الشباب والرياضة حول البرنامج ويتبع ذلك تقديم من قبل الفريق القانوني حول تأسيس الإطار القانوني للخدمة المدنية الوطنية للشباب.

وقال صالح جاد الله مدير مديرية الخليل بأن هذه اللقاءات في سياق الخطة عبر القطاعية لوزارة الشباب والرياضة، وضمن مشروع تفعيل الخدمة الوطنية "المدنية" للشباب الذي تنفذه مؤسسة جهود للتنمية الريفية بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة، وإتحاد الجمعيات الشبابية الأهلية الفلسطينية "شبكة الشباب"، وإتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية.

واكد محمد الهيموني رئيس قسم الشباب بالمديرية بأن الورشة ستعقد يوم الثلاثاء الموافق 20/12/2011 الساعة العاشرة صباحاً في حرم جامعة الخليل/ مبنى الانشطة الطلابية. وسيكون المشاركين في هذه من ممثلي المؤسسات العاملة مع قطاع الشباب في محافطتي الخليل وبيت لحم .