الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية في الضفة تعقد ندوة في نابلس لدراسة هموم الشبيبة في الجامعات

نشر بتاريخ: 18/11/2006 ( آخر تحديث: 18/11/2006 الساعة: 23:26 )
نابلس -معا- عقدت منظمة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية، مساء اليوم السبت ندوة في مدينة نابلس لمناقشة أهم الأمور التي تواجه حركة الشبيبة الطلابية في المدارس والجامعات.

وقد حضر هذه الندوة وتحدث بها كل من بشار الصيفي سكرتير العلاقات الخارجية للشبيبة في فلسطين، وعصام القاسم عضو قيادة الشبيبة في الضفة، ورويد أبو عمشه عضو قيادة الشبيبة في الضفة والسيد عايد اصبيح رئيس الشبيبة في طوباس، ومنير الجاغوب الناطق الإعلامي للشبيبة في الضفة، ورؤساء الشبيبة في الجامعات والمدارس والمعاهد في محافظة نابلس وشمال الضفة .

وتضمن الاجتماع مناقشة العديد من القضايا أهمها ما يدور من اعتداءات على أبناء شعبنا في نابلس وفي كافة المحافظات وإدانة كل أعمال العنف الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا وأيد المشاركون انتخاب الأخ أبو مازن قائد عاما لحركة فتح والقوات الفلسطينية .

واوصى المشاركون بضرورة البدء بعمل موقع الكتروني للشبيبة الفتحاوية في فلسطين لنشر أخبار الشبيبة في المحافظات والمواقع التنظيمية ويكون هذا الموقع موحد للجميع لنقل الأفكار والمشاركة بالمقالات الفاعلة والمفيدة وتلاقح الأفكار بين أبناء الشبيبة في كل المحافظات.

وطالبوا بالاستعداد وتعبئة الاستمارات وحصر العضوية من أجل البدء في الانتخابات الداخلية في محافظات الضفة لحين أجراء الانتخابات يتم التوافق على تشكيل لجنة لقيادة الشبيبة في الضفة والإشراف على الانتخابات والتوافق على رئيس للجنة .

ودعم جميع أطر الشبيبة في المحافظات انتخابات مجلس الطلبة في جامعة النجاح وتقديم كل ما يلزم من مساعده وعون شبيبة النجاح .

وتشكيل لجنة لمتابعة كل ما ذكر سابقا وايصالة للتعبئة والتنظيم للمشاركة في هم الشبيبة في الوطن ومد العون لأنهم أصحاب باع طويل في قضايا الطلاب والشبيبة