الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زراعة المقالة تكرم الوكيل السابق محمود البنا

نشر بتاريخ: 12/12/2011 ( آخر تحديث: 12/12/2011 الساعة: 13:29 )
غزة- معا- كرمت وزارة الزراعة بالحكومة المقالة محمود البنا الوكيل المساعد للموارد الطبيعية والذي تقاعد حديثاً من الوزارة، وذلك بحضور وزير الزراعة الدكتور محمد رمضان الأغا والوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية الدكتور إبراهيم القدرة والمدراء العامون وموظفي الوزارة وذوي م. البنا وعدد من زملائه المهندسين المتقاعدين.

وأشاد الأغا بعمل م. البنا خلال فترة عمله وعلى دوره البارز في خدمة وطنه وشعبه، مؤكداً أن أكثر ما كان يميزه هو حرصة علي تطوير العمل بالوزارة والاعتناء بالمهندسين الجدد .وقال الأغا "إن م. البنا كان كتلة من النشاط والحيوية و مسيرته حافلة بالعطاء والانجازات".

وتطرق الأغا للحديث عن دور م. البنا خلال توليه منصبه وبصماته الواضحة في النهوض بالقطاع الزراعي، حيث برز ذلك كثيراً في تنفيذ مشاريع الوزارة ضمن
فريق إعداد إستراتيجية التنمية الزراعية المستدامة 2010-2020 ، داعيا جميع المهندسين الزراعيين والموظفين ان يستفيدوا من خبرة البنا الطويلة في المجال الزراعي .

من جانبه ألقى م.صالح مدير عام الإدارة العامة للإرشاد بالوزارة، كلمة شدد فيها علي مكانته الرفيعة، مشيراً إلى أن البنا "كان رمزاً للمبادرة والعمل
الدءوب والعطاء، فقد ترك بصمة في قلوب الجميع، وكان وفياً في عملة وبين أخوانه، فقد أنهي فترة خدمته ولم تتوقف مسيرة عطائة".

بدوره ألقى م. البنا كلمة قدم فيها شكره لوزير الزراعة المقالة ولكافة الأطقم الفنية والإدارية علي التكريم، متمنياً التوفيق لكافة والموظفين في الوزارة، ومشددا على أنه سيبقي وفياً لعمله ولوزارته، مؤكداً استعداده لتقديم خدماته والمشورة والنصائح لكافة العاملين في الوزارة وإنه سوف يسخر كل خبراته في خدمة الوزارة والمهندسين الزراعيين.