الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المهندس عرفات يلتقي مجالس قرى صرّة وسالم وعزموط

نشر بتاريخ: 12/12/2011 ( آخر تحديث: 12/12/2011 الساعة: 14:15 )
نابلس- معا- قام المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة والمهندس أيوب فريحات مسؤول فريق ضم المجالس البلدية في الشركة بزيارة الى مجلس بلدي قرية صرة الواقعة الى جنوب غرب مدينة نابلس.

وخلال اللقاء التقى المهندس عرفات بالمهندس فارس ترابي رئيس مجلس بلدي صرة وعدد من اعضاء المجلس، وتحدث المهندس عرفات خلال اللقاء عن أهداف شركة توزيع الشمال والتي تعود ملكيتها لهيئتها العامة المكونة من المجالس والبلديات، كما أشار في حديثه إلى الميزات التيي تتمتع بها البلديات المنضمة خدمتها الكهربائي الى الشركة. كما تطرق في حديثه الى قرار مجلس الوزراء والذي أعطى امتيازا لكهرباء الشمال بمنحها الرخصة الوحيدة للتوزيع في منطقة الشمال.

من جانبه رحب المهندس ترابي بزيارة الشركة، وقدم بعض الاستفسارات المتعلقة بالنتائج المترتبة على انضمام المجلس القروي للشركة والتي تعود ملكيتها لهيتئها العامة المكونة من المجالس والبلديات، وأشار الى أن مجلس قروي صرة يبحث بشكل جدّي في انضمام الخدمة الكهربائية في صرّة والبالغ عدد اشتراكاتها 560 اشتراك إلى الشركة.

وفي ذات السياق قام المهندس عرفات بزيارة تفقدية إلى كل من سالم وعزموط اللتين انضمتا حديثا إلى الشركة، التقى فيهما بكل من رئيس مجلس قروي سالم عدلي اشتية ورئيس مجلس قروي عزموط وائل علاونة، اطلع من خلالهما على أوضاع الكهرباء فيهما بعد الانضمام الى الشركة وتباحث مع كلا المجلسين في بعض المشاكل القديمة المتعلقة بالكهرباء والتي أكد المهندس عرفات على حلها في أقرب وقت ممكن كما أكد على التزام الشركة بوعدها بتحسين الخدمة الكهربائية في القريتين بعد انضمامهما الى كهرباء الشمال.

ومن الجدير بالذكر أن فرق كهرباء الشمال تقوم حاليا بتركيب محول جديد في كل قرية منهما على حدة وذلك لرفع القدرة وتحسين الخدمة الكهربائية في كل من القريتين.