الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة قدامى فلسطين تصل العاصمة الأردنية عمان

نشر بتاريخ: 13/12/2011 ( آخر تحديث: 13/12/2011 الساعة: 13:44 )
عمان- معا- اياد الريس ومصطفى جبر- بعد رحلة طويلة دامت أكثر من 20 ساعة متواصلة وصلت بعثة منتخب قدامى فلسطين إلى العاصمة الأردنية عمان بعد مغادرتها قطاع غزة يوم السبت الماضي، حيث مكثت البعثة 24 ساعة في مدينة العريش إلى ان وصلت بسلام إلى الأردن عبر طريق نويبع البري.

ويستأنف المنتخب تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على الملعب الاستنادي للمدينة الرياضية استعداداً لمباراته أمام قدامى الوحدات الأردني الأربعاء/ بالإضافة إلى مباراته أمام منتخب اربد الجمعة والعديد من المباريات الأخرى .

الوحدات يستقبل البعثة اليوم
فور وصول البعثة عقدت ادارة البعثة اجتماعاً لوضع كافة الترتيبات والتحضير للمباريات التي سيلعبها المنتخب مع الفرق الاردنية، اضافةً لاستقبال مجلس ادارة الوحدات الأردني لبعثة القدامى اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف فى مقر النادي بالوحدات , بحضور كامل أعضاء مجلس ادارته والعديد الشخصيات الرياضية والإعلامية .

الجيش ينضم لبعثة القدامى
انضم محمد الجيش نجم خدمات الشاطىء ومنتخب فلسطين السابق ومنتخب القدامي الى البعثة فى مقر اقامتها، بعد وصوله الاراضى الاردنية قادما من دولة السويد للمشاركة مع زملائه فى منتخب القدامى فى المباريات القادمة.

ويعتبر محمد الجيش من ابرز نجوم الكرة الفلسطينية ويعتبر اضافة كبيرة الى منتخب قدامى فلسطين.

الشوا وأبو حسنين يهاتفان البعثة
حرص عزام الشوا الرئيس الفخري للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على التواصل والاطمئنان على احوال بعثة القدامى فور وصولها بسلام الى الادرن من خلال اتصال هاتفى اجراه مع رئيس البعثة حسن صلاح، وحثهم على تقديم مستوى مميز من خلال المباريات التي سيلعبها الفريق مع الفرق الأردنية , مؤكداً انه على ثقة كاملة بان البعثة ستكون على مستوى الحدث الرياضي كما ظهرت قبل ذلك فى العديد من المناسبات المحلية والدولية.

كما تواصل على أبو حسنين رئيس نادي خدمات الشاطىء مع المشرف الرياضي زياد ابو سمرة وعماد التترى امين سر الجمعية ليطمئن على أحوال البعثة ومتابعة أحوالها.

ويعتبر حسنين من القيادات الرياضية الداعمة لمسيرة الجمعية الفلسطينية لقدامي الرياضيين.


ومن المتوقع ان تجد الزيارة الرياضية إلى الأردن حضور رياضيا واعلامياً على مستوى متميز بحكم العلاقة القوية والأخوية بين الشعبين الفلسطيني والاردنى , وكان من المتوقع ان يحضر فريق الوحدات الاردني الاول الى قطاع غزة للمشاركة فى بطولة وفاء الأحرار , وتعذر حضور الوحدات الى غزة.

وكان الوحدات قبل حوالى شهر قد ابرم توأمة مع النادي الاهلى الفلسطيني , كما وان الوحدات الأردني قام بالعديد بالزيارات السابقة الى محافظات الوطن الشمالية والجنوبية على مدار السنوات السابقة , ما يؤكد على حرص الوحدات الأردني والرياضة الاردنية بصفة عامة على تواصلها مع كافة الفرق الفلسطينية , وقد استضاف العديد من الفرق والمنتخبات الفلسطينية لقعد معسكرات تدريبية ومباريات مع الفرق والمنتخبات الاردنية.