الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة الإسلامية توزع مساعدات مالية على طلاب الجامعات

نشر بتاريخ: 13/12/2011 ( آخر تحديث: 13/12/2011 الساعة: 13:40 )
غزة- معا- شرعت الرابطة الإسلامية بتوزيع مساعدات مالية بقيمة (20,000) دولار على طلاب الجامعات في قطاع غزة، ويأتي ذلك في إطار الحملة المستمرة التي أطلقتها الرابطة لتقديم أفضل الخدمات لشريحة لطلاب الجامعات في قطاع غزة.

وأكد المهندس إبراهيم الحساينة الموجه العام للرابطة الإسلامية أن توزيع المساعدات المالية يستهدف طلاب الجامعات الذين يعشون ظروفاً اقتصادية قاسية، مشيراً إلي أن عملية التوزيع تتم في كافة مكاتب الرابطة الإسلامية المنتشرة في قطاع غزة.

وأشار الحساينة إلى أن قيمة المساعدة المالية عبارة تقدر (100) دولار لكل طالب جامعي، موضحاً أن هذا المشروع عبارة عن دفعة أولي توزع على طلاب الجامعات واستكمالاً لسلسلة من المشاريع الخدماتية التي نفذتها الرابطة خلال الفترة الماضية.

ولفت الموجه العام للرابطة، إلى أهمية تنفيذ المشروع في هذه الفترة الراهنة لما له من دور بارز في تخفيف العبئ عن كاهل طلاب الجامعات وذويهم، في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني عموماً وشريحة الطلاب على وجه الخصوص جراء الحصار الإسرائيلي الظالم المفروض على قطاع غزة منذ سنوات.

وأشار الحساينة إلى أن خدمات الرابطة لطلاب الجامعات لم يتوقف عند هذا الحد بل شمل تسيير حافلات تقل طلاب جنوب قطاع غزة إلي أماكن تواجد جامعاتهم في غزة، موضحاً أن المشروع يخدم عدد كبير من طلاب الجامعات من المحافظات الجنوبية الذين يتوجهون بشكل يومي لجامعاتهم .